"راجل و2 ستات" يناقش التربية الصحيحة للأولاد.. شريهان أبو الحسن تعرض دراسة تكشف طرق التربية السليمة.. هيدى كرم: يجب ترك الأبناء يختارون مهنا يريدونها.. أحمد صلاح حسنى: أبى لاعب كرة وشجعنى ألعب كرة القدم

السبت، 17 يوليو 2021 09:02 م
"راجل و2 ستات" يناقش التربية الصحيحة للأولاد.. شريهان أبو الحسن تعرض دراسة تكشف طرق التربية السليمة.. هيدى كرم: يجب ترك الأبناء يختارون مهنا يريدونها.. أحمد صلاح حسنى: أبى لاعب كرة وشجعنى ألعب كرة القدم راجل و2 ستات
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناقش برنامج راجل و 2 ستات، المذاع على قناة on، قضية أسباب حب الأسر أن يصبح أبناؤهم شبهم ويعملون نفس مهنتهم، حيث قالت الإعلامية شريهان أبو الحسن، إن هناك دراسة أجريت على 7 آلاف طفل لمدة 30 سنة، حيث تم إجراء الدراسة فى جامعة كامبريدج لتوضيح طرق التربية الصحيحة للأولاد.

وأضافت الإعلامية شريهان أبو الحسن، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on، أن ما توصلت له الدراسة حول طريقة التربية الصحيحة للأولاد، هى ضرورة الاستماع بشكل دائم للطفل والتحدث إليه وتنظيم وقت النوم، حيث إن هذا يحافظ على صحة الطفل فكل شيء يؤثر على سلوكه له علاقة بترتيب وقت النوم.



ولفتت الإعلامية شريهان أبو الحسن، إلى أن الدراسة قالت إنه كل ما كنت ايجابى امام اولادك ستؤثر فيهم بشكل إيجابى.

 

وتابعت الإعلامية شريهان أبو الحسن: لابد أن نخصص وقتا بشكل مستمر للاستماع إلى أطفالنا ونبحث مشكلاتهم ونحاول حلها.

 

فيما قالت الفانة هيدى كرم، إن الأسر عادة ما تقيس نجاح أبنائها من خلال مقارنتهم بالنجاح الذى حققه الأب أو الأم، متابعة: نحن لا نقيس نجاح أولادنا إلا لو شبه نجاحنا.


وأضافت الفنانة هيدى كرم، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on، أنها تفرح كثيرا عندما يقول لها أحد أن ابنها نديم له شبه منها، متابعة: نريد من أبنائنا أن يكونوا شبهنا فى كل شيء، خاصة إذا كانا ناجحين فنريدهم أن يمتهنوا نفس مهنتنا وينجحون نفس نجاحنا.

وتابعت الفنانة هيدى كرم، أنه لا بد للأسر أن تترك أبناءها يختارون المهن التى يريدون أن يعملون فيها، وكذلك يختارون طريقة النجاح التى يريدونها.

ولفتت الفنانة هيدى كرم، إلى أن بعض الأسر تريد أن يكون أبناؤها شبهم فى كل شيء سواء فى الشكل أو فى الحياة وأسلوب الحياة.

 

بدوره قال الفنان أحمد صلاح حسنى، إنه عندما كبر وجد والده يلعب كرة قدم لفترة طويلة فى النادى الأهلى، وما زال يعمل فى مجال كرة القدم حتى بعد أن اعتزل لعب الكرة، وهو ما شجعه على لعب كرة القدم.


وأضاف الفنان أحمد صلاح حسنى، خلال لقائه ببرنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on، لعبت كرة القدم مثل والدى ولكن كان شغفى هو التمثيل وكنت محظوظ إنى اشتغلت الاتنين، ولكنها كانت معاناة وصعبة للغاية تحتاج قوة شخصية وصبر وأشياءً كثيرة.


وتابع الفنان أحمد صلاح حسنى: لست مع الأهالى الذين يفرضون على أولادهم مهن معينة، ولا أستوعب كيف يعمل شخص فى مهنة لا يحبها.

ويقدم برنامج راجل و2 ستات فى فقراته المختلفة، وجبة دسمة من الموضوعات التى تهم كل أفراد الأسرة العربية، بخلاف الموضوعات والقضايا الجادة التى يناقشها البرنامج، بواسطة متخصصين، وأيضًا يكون للضحك والفكاهة والترفيه نصيب كبير من فقرات البرنامج على مدار أيام الأسبوع.

البرنامج يطرح أيضًا موضوعات اجتماعية مهمة ونصائح مفيدة تخص الأسرة المصرية والعربية وطموحاتها، كما سيعرض المشاكل والقضايا العصرية وقصص النجاح فى المجتمع بمنظور جديد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة