منتخب البرازيل يصطدم بنظيره التشيلي فى ربع نهائي كوبا أمريكا

الجمعة، 02 يوليو 2021 07:00 ص
منتخب البرازيل يصطدم بنظيره التشيلي فى ربع نهائي كوبا أمريكا منتخب البرازيل
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض المنتخب البرازيلى مواجهة قوية أمام نظيره المنتخب التشيلي، فى الثانية من صباح السبت، على ملعب "أوليمبيكو بيدرو لوديفيكو"، ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة كوبا أمريكا 2021، والتى تستضيفها البرازيل وتستمر حتى يوم 11 يوليو الجاري.

وتأهل منتخب البرازيل إلى دور ربع النهائي بعد تصدره المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، جمعهم من 3 فوز وتعادل، فى المقابل وصل منتخب تشيلي بعد احتلاله المركز الرابع فى المجموعة الأولى برصيد 5 نقاط، جمعهم من فوز وتعادلين وهزيمة.

ويسعى رفاق نيمار نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، مواصلة مشوار الدفاع عن لقبهم، بعد أن تخطوا دور المجموعات بنتائج مميزة، رغم التعادل بنتيجة 1 – 1 فى المباراة الأخيرة أمام المنتخب الإكوادورى.

ومن المنتظر ألا يخرج تشكيل المنتخب البرازيلى عن الأسماء التالية: أليسون بيكر وإيمرسون وماركينيوس وتياجو سيلفا وأليكس ساندرو وكاسيميرو وإيفرتون ريبيرو وفريد ونيمار وجابرييل جيسوس، وريتشارليسون.

فى المقابل يدخل منتخب اللاروخا مواجهة السيليساو من أجل تحقيق مفاجأة قوية، على الرغم من المستويات الضعيفة التى قدمها الفريق خلال دور المجموعات، وشهدت التدريبات الأخيرة للفريق عودة النجم أليكسيس سانشيز مهاجم إنتر ميلان، بعد تعافيه من إصابة عضلية تعرض لها قبل إنطلاق البطولة، لكن ليس من المؤكد أنه سيشارك كأساسي في المباراة.

جدير بالذكر أن الفائز من مواجهة منتخبى البرازيل وتشيلي، سوف يواجه الفائز من لقاء بيرو مع باراجواى، والذى سيلعب فى الحادية عشر من مساء الجمعة، فى دور نصف النهائي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة