الناجح يرفع إيده.. "أسماء" الأولى على الدبلوم التجارى تحكى أسرار تفوقها "فيديو"

الثلاثاء، 27 يوليو 2021 09:15 م
الناجح يرفع إيده.. "أسماء" الأولى على الدبلوم التجارى تحكى أسرار تفوقها "فيديو" أسرة أسماء
سوهاج ـ محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجرى اليوم السابع، لقاء الطالبة "أسماء"، الأولى على الدبلومات الفنية بمدرسة التجارة المتقدمة نظام الخمس سنوات، والتى قالت: "أبدا المذاكرة من بعد صلاة الفجر، أخترت التعليم الفني بسبب الظروف المادية ولكنى قررت التفوق وأغير مسار حياتى، فالتعليم الفني أصعب من التعليم الثانوى، كنت أقسم يومى بالتساوى بين المواد من أجل التفوق".
 
 
أما والد أسماء فقال: "فرحان جدا بتفوق انتى وأقول لأولياء الأمور إذا أرتم تفوق أبنائكم فعليكم بتقوى الله لأن التقوى هي أهم أسباب التفوق وأنا لدى بنت طبيبة وتعمل بالسعودية ولدى ابن يعمل بمطار سوهاج وهناك آخرين وكلهم متفوقين ويحبون العلم".
 
أما والدة أسماء الأولى على مستوى الجمهورية فقالت: أعمل مدرسة رياضيات ووالدها يعمل مدرس لغة عربية، واستغليت خبرتى التربوية في التدريس وكنت أقوم بالشرح لأسماء بقدر ما استطيع وكنت أبسط لها المواد وكنت أعطيها كل ما لدى من خبرة وأشجعها وكنت أقوم بشغل البيت بدلا منها ما دمت هى تذاكر وأنا أحمد الله على هذا التفوق.
 
وفى النهاية قالت أسماء: سوف ألتحق بكلية التجارة جامعة عين شمس نظرا لأن زواجى سوف يكون الشهر القادم بالقاهرة وسوف استقر هناك وسوف تكون دراستى بالقرب من محل سكنى الجديد وأننى أتمنى التوفيق للجميع.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة