شركة طيران أوكرانية تصمم ملابس غير مألوفة للعاملات على خطوطها الجوية .. صور

الأربعاء، 28 يوليو 2021 01:00 ص
شركة طيران أوكرانية تصمم ملابس غير مألوفة للعاملات على خطوطها الجوية .. صور الزى الجديد للمضيفات
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت شركة طيران أوكرانية عن تصميم زي جديد لمضيفات الطيران العاملات على خطوطها الجوية، وذلك لمنحهم راحة أكبر خلال فترة العمل ضمن الرحلات على متن الطائرات.

وذكر موقع Euromaidan Press المتخصص بأخبار شركات الطيران، أن شركة "SkyUp Airlines" الأوكرانية سمحت للمضيفات العمل بالملابس والأحذية الرياضية.

الزى الجديد للمضيفات
الزى الجديد للمضيفات

 

وقررت شركة الطيران بعد 4 سنوات من العمل، تجديد زي المضيفات وجعله أكثر راحة، مطلقة عليه اسم "SkyUp Champions" ، على الرغم من أن الجزء الرجالي من المجموعة ظل كلاسيكيا.

 

وتم إجراء تغييرات كبيرة على ملابس المضيفات حيث يرتكز الزي الجديد على فكرة الديناميكيات والحركة، لذا "بدلا من التنانير سترتدي المضيفات بناطيل رياضية".

 

كما سترتدي الفتيات معطفا جلديا وسيتم توفير أحذية رياضية لهن بدلاً من الأحذية، ويعتقد المصممون أن تغيير الشكل سيكون له تأثير إيجابي على رفاهية الموظفين الذين يقضون اليوم بأكمله على أقدامهم، وفقًا للمصممين، فهذه ملابس هي لشخصيات نشطة وجريئة.

 

جدير بالذكر، ان تأثر قطاع الطيران في مختلف دول العالم العام الماضى وقت جائحة فيروس كورونا المستجد، ودلل على ذلك  طواقم شركة الطيران الألمانية "لوفتهانزا"، بعد تعطلهم عن العمل مؤقتًا بسبب قيود السفر الجوي المفروضة، ومافعلوه لقضاء أوقاتهم فى العزل المنزلى، حيث قاموا بارتداء زي الطيران الخاص بهم ومحاولة نقل أجواء عملهم إلى غرف نومهم.

 

ويظهر في مقطع الفيديو كيف يعمل الطيارون والمضيفات في المنزل، ويحاولون ارتداء زي الطيران الخاص بهم وكأنهم يستعدون للطيران، ونال إعجاب عدد كبير من رواد موقع "أنستجرام" بعد تداوله حيث حقق أكثر من 27 ألف مشاهدة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة