رئيس الاتحاد الإيطالي ينتقد مخصص الآزوري من تذاكر نصف ونهائي يورو 2020

السبت، 03 يوليو 2021 08:18 م
رئيس الاتحاد الإيطالي ينتقد مخصص الآزوري من تذاكر نصف ونهائي يورو 2020 جابرييل جرافينا
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتقد جابرييل جرافينا، رئيس الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، مخصصات بلاده من تذاكر مباراة نصف نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" المقامة حاليا، وتستمر حتى الحادي عشر من شهر يوليو الجاري، حيث سيلتقي الآزوري نظيره منتخب إسبانيا مساء الثلاثاء المقبل على ملعب "ويمبلي" بالعاصمة الإنجليزية لندن.

وقال جابرييل جرافينا، خلال مؤتمر صحفي اليوم السبت، إنه يواجه مشكلات في حضور الجماهير الإيطالية مباراة إسبانيا في العاصمة الإنجليزية لندن؛ بسبب تخصيص 125 تذكرة فقط من قِبَل "يويفا" لحضور مباراة نصف نهائي يورو 2020.

وشدد جابرييل جرافينا على أن الاتحاد الأوروبي خصص ألف تذكرة فقط حال التأهل للمباراة النهائية التي ستقام على نفس الملعب "ويمبلي".

كما قال جرافينا عن الفوز أمس على منتخب بلجيكا في ربع النهائي: "كان دخول غرفة الملابس الليلة الماضية مؤثرًا من الناحية العاطفية، وكان لدينا شعور بأننا خسرنا المباراة، لأن أحد زملائنا في الفريق تعرض لإصابة خطيرة".

وتحدث رئيس الاتحاد الإيطالي عن سبينازولا الذي تأكد إصابته بقطع في وتر إيكيليس: "سأتذكر تلك اللحظة طوال مسيرتي المهنية، كان هناك صمت شارك هؤلاء الفتيان آلام زميلهم في الفريق، هذا جميل وهذا ما نريد أن ننقله لكل الإيطاليين".

وأضاف: "أنا آسف لسبينازولا، لقد كان يساعد الفريق كثيرًا، أتمنى له الشفاء العاجل".

وعاد اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا إلى فلورنسا مع زملائه الليلة الماضية، وسيخضع لمزيد من الفحوصات الطبية في روما اليوم، حيث حاول لاعبو إيطاليا تشجيعه في طريقهم العاصمة، ووقعوا أغنية له.

حرص لاعبو منتخب ايطاليا على تحية زميلهم ايوناردو سبينازولا خلال حفل الغداء اليوم، السبت، بعد إصابته بقطع فى وتر "أكيليس" وغيابه لمدة تصل إلى 9 أشهر خلال مباراة الفريق التى أقيمت بالأمس ضد بلجيكا، مساء أمس، الجمعة، وانتهت بفوز الطليان 2-1 والتأهل إلى نصف نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

وشهد اللاعب تحية من زملائه بشكل ممتاز، ساهم في رفع حالته الفنية والمعنوية، خاصة بعدما أصبح خارج حسابات الفريقين قبل المرحلتين الحاسمتين في بطولة كأس الأمم الأوروبية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة