عبدالباسط حمودة يتحدث عن حلو ومر الأيام: "كنت بشرب شاى بعيش ناشف أنا وعيالى لمدة 4 شهور".. وسكنت حدائق القبة بعد الشهرة.. ويؤكد: مطربو المهرجانات مش ممكن يكونوا ملوك الأغنية فى مصر.. وهذا سر عشقى لزوجتى.. فيديو

الأحد، 04 يوليو 2021 06:00 م
عبدالباسط حمودة يتحدث عن حلو ومر الأيام: "كنت بشرب شاى بعيش ناشف أنا وعيالى لمدة 4 شهور".. وسكنت حدائق القبة بعد الشهرة.. ويؤكد: مطربو المهرجانات مش ممكن يكونوا ملوك الأغنية فى مصر.. وهذا سر عشقى لزوجتى.. فيديو عبد الباسط حمودة والزميلة منة الله يحيى
كتبت منة الله يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حل نجم الأغنية الشعبية الفنان عبد الباسط حمودة ضيفاً على تليفزيون اليوم السابع فى حوار خاص في برنامج "فينك يا نجم"، ليتحدث خلال الحلقة عن مجموعة مختلفة من المواضيع، أبرزها ظاهرة أغاني المهرجانات التى طرأت على سوق الأغنية الشعبية فى مصر خلال الفترة الأخيرة وتصدرت المشهد بشكل كبير، كما أبدى حكمدار الأغنية الشعبية رأيه في مغنين هذا النوع من الأغاني وأبرزهم حمو بيكا، حسن شاكوش وعمر كمال، خاصة وأنهم يدعون أنهم "ملوك الأغنية الشعبية فى مصر حالياً"، مما جعل عبد الباسط يبدى اعتراضه على هذا اللقب معلقاً: "أهو ده اللى مش ممكن أبداً".

 

عبد الباسط حمودة يوجه رسالة لعمر كمال: "حب الناس عشان الناس تحبك"

كما حرص النجم على تقديم رسالة ينصح من خلالها نجوم المهرجانات، قائلا إن الاستمرار فى الفن شىء أصعب من الظهور، ضارباً المثل بالنجم سعد الصغير الذى أشار إلى أنه ظهر خلال فترة قصيرة وتصدر المشهد ومن ثم اختفى من على الساحة الفنية، لذا فهم عليهم أن يبحثوا عن مفتاح الاستمرارية فضلاً عن انشغالهم بالمشاكل، كما نصحهم بألا ينشروا مشاكلهم على مواقع التواصل الاجتماعي، ولا يشركوا الناس فى مثل هذه المشاجرات التى تدور بينهم حتى لا تنقص من مكانتهم عند الجمهور، كما وجه رسالة خاصة لعمر كمال قال له خلالها: "الغرور هو الهبوط، حب الناس عشان الناس تحبك".

 

عبد الباسط حمودة
عبد الباسط حمودة

عبد الباسط: أغانى محمد رمضان لا تندرج تحت بند الغناء

أما عن رأيه في لون الغناء الذى يقدمه النجم محمد رمضان، فهو أشار إلى أن هذا النوع من الأغانى لا يجب أن يندرج تحت بند "الغناء"، ولكن رمضان يحرص على الظهور في أغانيه حتى يؤكد على أنه "نمبر وان" فقط.

 

عبد الباسط حمودة يكشف علاقته الأسرية بتوفيق الدقن

أكد عبد الباسط حمودة على انه واحد من أبرز النجوم المحاطين بالشائعات طوال الوقت، متحدثاً عن القصة التي انتشرت خلال الفترة الأخيرة وكانت تزعم ان الفنان توفيق الدقن هو خاله، لذا فهو أشار إلى ان أمه وجدته من عائلة "الدقن"، كما ان الفنان الكبير توفيق الدقن كان من نفس بلده، بل كان من نفس الشارع الذى يعيش فيه عبد الباسط في فترة الطفولة، مما يجعله يعتبره في مقام "خاله".

 

الفنان يوضح حقيقه وفاه أخته

أما عن قصة وفاة اخته التي أعلنت منذ فترة على لسان الفنان عبد الباسط حمودة، وبعدها خرجت اخته نفت ما قاله، وأبدت اعتراضها وحزنها على ما صرح به اخوها، قال ان هذا الأمر لا يحب ان يتحدث عنه، ولكن القصة تتلخص في ان جارته التي ربت أولاده لأكثر من 38 عاما كانت قد توفت منذ فترة، الأمر الذى أثر فيه بشكل كبير وجعله يخرج ويصرح في الإعلام بأن اخته قد "ماتت".

 

 

كما اشار النجم إلى التحول الكبير الذى حدث في حياته خلال فترة انتقاله من حى "الدويقة" إلى "حدائق القبة"، مشيراً إلى ان هناك فرقا كبيرا بين العيشة في المنطقتين، حيث كان يشعر بالدفء وحب الناس والجيران في عيشته البسيطة داخل حى الدويقة، مؤكداً على ان هذه الفترة كانت من أسعد فترات حياته.

 

عبد الباسط حمودة: أنا ومراتى قعدنا 4 شهور نشرب شاى بعيش ناشف

وظهر النجم عبد الباسط حمودة مع أسرته لأول مرة، ليتحدث عن الجانب الأسرى الخفى فى حياته، حيث ظهرت زوجته معه خلال الحلقة ودار بينهما حوار خفيف الظل، تحدث فيه الطرفان عن بداية علاقتهما، حيث كشفا أنهما أولاد "خالة"، ومن هنا نشأت قصة الحب، وكشف عبد الباسط حمودة عن انه دفع لزوجته مهر "500 جنيه" فقط، وعندما سألته المذيعة عن الظروف الصعبة التى مروا بها سوياً ووقفت زوجته معه خلالها، أشار عبد الباسط إلى أنهم حاربوا كثيراً فى بداية حياتهما حتى يعيشان حياة كريمة ميسورة الحال، متابعا : "أنا ومراتى فى بداية حياتنا قعدنا 4 شهور نشرب شاى بعيش ناشف عشان مكناش لاقيين"، كما أكد أن وقوف زوجته بجانبه جعله يعيش حياة أفضل، فهى صاحبة الفضل في حياته.

 

عبد الباسط يتحدث عن علاقته بزوجته

كما أشار عبد الباسط إلى ان زوجته مطيعة بشكل كبير، فهو المسيطر على كل قرارات البيت، ولكن في نفس الوقت هى تعد السند الأول والأخير له فى هذه الحياة، وأن لولاها ما كان عبد الباسط حمودة بحجمه اليوم، ولكن فى البيت، فهو من يدير ويأخذ قرارات بيته بشكل كامل، مشيراً إلى ان الرأي الأول والأخير فى شؤن بيته يرجع له هو، قائلاً: "أنا مراتى لو مشت كلمتها عليا أطلقها".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة