تقارير إنجليزية: جاريث بيل يستقر على موعد إعلان اعتزاله

الثلاثاء، 06 يوليو 2021 11:24 م
تقارير إنجليزية: جاريث بيل يستقر على موعد إعلان اعتزاله جاريث بيل
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الثلاثاء عن استقرار الويلزي جاريث بيل جناح فريق ريال مدريد الإسباني موعد إعلان اعتزاله اللعب نهائيا، وذلك وسط توقعات بأن يكون الموسم المقبل مع الفريق الملكي الأخير له في الملاعب العالمية.

ووفقاً لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية فإن جاريث بيل ينوي إنهاء الموسم المتبقي له مع نادي ريال مدريد على أن يشارك حال الوصول إلى نهائيات كأس العالم المقبلة مع منتخب بلاده في البطولة العالمية وإعلان الاعتزال نهائياً مع الساحرة المستديرة.

ومن المقرر أن يعود بيل إلى ريال مدريد هذا الصيف، بعد انتهاء فترة إعارته لتوتنهام، حيث يرتبط بعقد مع الريال حتى صيف 2022.

وأشارت الصحيفة إلى أن جاريث بيل سيعتزل اللعب على مستوى الأندية عقب انتهاء عقده مع ريال مدريد، لكنه سيستمر في اللعب دوليًا مع منتخب بلاده، وسيشارك في بطولة كأس العالم المقبلة، في نوفمبر 2022، حال تأهل ويلز.

واختتمت الصحيفة بأن بيل لا يفكر في الاستمرار في ممارسة كرة القدم أكثر من ذلك، مكتفيا بما قدمه خلال مسيرته.

وودع المنتخب الويلزي يورو 2020، وذلك بعد الهزيمة الثقيلة أمام المنتخب الدنماركي بأربعة أهداف مقابل لا شيء.

وشارك جاريث بيل خلال الموسم الماضي في صفوف توتنهام الإنجليزي، على سبيب الإعارة، وقد خاض مع الفريق 34 مباراة بجميع البطولات، وتمكن من تسجيل 16 هدف وقام بصناعة 3 أهداف.

وأنهى النجم الويلزى جاريث بيل، لاعب ريال مدريد الإسباني، مقابلته الصحفية عقب الخسارة أمام منتخب الدنمارك برباعية نظيفة فى دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، والتى جمعتهما مساء السبت على ملعب "يوهان كرويف أرينا"، فى مدينة أمستردام الهولندية، وذلك عند سؤاله حول مستقبله مع منتخب بلاده.

وانسحب النجم الويلزى جاريث بيل من المقابلة الصحفية عقب نهاية اللقاء، بعد تلقيه سؤالا ما إذا كانت الهزيمة من الدنمارك تعنى نهاية مشواره مع منتخب بلاده.

وقبل إنهاء المقابلة، أكد نجم ريال مدريد أن لاعبى منتخب ويلز عملوا بجدية طوال البطولة، ولكن لم يتمكنوا من عبور عقبة منتخب الدنمارك.
 
وكانت تقارير صحفية قد أشارت فى وقت سابق إلى نية بيل اعتزال كرة القدم بعد البطولة، وهو أمر لم ينفيه نجم ريال مدريد بشكل قاطع.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة