ليفربول يعلن إصابة كورتيس جونز بارتجاج طفيف وغيابه عن مباراة نورويتش

الأربعاء، 11 أغسطس 2021 06:18 م
ليفربول يعلن إصابة كورتيس جونز بارتجاج طفيف وغيابه عن مباراة نورويتش كورتيس جونز
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى ليفربول الإنجليز، إصابة لاعبه كورتيس جونز، بارتجاج طفيف يوم الاثنين الماضى، وبالتالى سيغيب عن لقاء الريدز فى الأسبوع الأول من البريميرليج فى موسمه الجديد أمام نورويتش سيتى.

 كورتيس جونز
كورتيس جونز

وقال حساب الريدز عبر تويتر: "سيغيب جونز عن أولى مباريات الريدز بالدورى الإنجليزى الممتاز أمام نورويتش سيتى بعد تعرضه لارتجاج طفيف يوم الاثنين".

فيما أكد الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى للفريق، أن جونز أصبح الآن بحالة جيدة مرة أخرى لكنه لن يستأنف التدريبات إلا بعد مباراة يوم السبت اتباعًا لبروتوكولات الارتجاج.

Capture
 

وبدأ نادي ليفربول الاستعداد للمواجهة الافتتاحية في الدوري الإنجليزي الممتاز التي سيلتقي فيها نظيره نورويتش سيتي السبت المقبل ضمن مباريات الجولة الأولى من عمر مسابقة "البريميرليج" للموسم الجديد 2021 / 2022.

وخاض نادى ليفربول اليوم تدريبات قوية شارك فيها الدولي المصري محمد صلاح وتألق كالعادة وأظهر مع فيرجيل فان دايك مدافع الريدز في واحدة من المشاهد التي تتكرر بين الثنائي.

والتقى الفريقين خلال 18 مباراة مُسبقاً، تمكن خلالهم الريدز من الفوز في 13 مباراة، بينما تمكن نظيره فريق نورويتش من اقتناص الفوز من نظيره العنيد خلال مباريتان فقط، وخيم التعادل على أجواء مباريات الفريقين خلال 3 مواجهات.

وتمكن فريق ليفربول من إحراز 50 هدف في شباك نظيره، بينما تمكن فريق نورويتش من هز شباك الريدز بـ 19 هدف فقط.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة