باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. ‏واشنطن ترحب بتسليم عمر البشير للجنائية الدولية.. بيع قطعة من كعكة زفاف الأميرة ديانا بأكثر من 3 آلاف دولار.. ورئيس فنزويلا: بكيت لرحيل ميسى من برشلونة

الخميس، 12 أغسطس 2021 12:02 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. ‏واشنطن ترحب بتسليم عمر البشير للجنائية الدولية.. بيع قطعة من كعكة زفاف الأميرة ديانا بأكثر من 3 آلاف دولار.. ورئيس فنزويلا: بكيت لرحيل ميسى من برشلونة أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل
كتب وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم اليوم السابع خدمة توفير كافة الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث التى دارت ووقعت فى كافة أنحاء العالم فى السطور التالية:-

بيع قطعة من كعكة زفاف الأميرة ديانا بأكثر من 3 آلاف دولار بعد 40 عاما من الحفل

بيعت قطعة من كعكة زفاف الأمير تشارلز والأميرة ديانا عام 1981 مقابل أكثر من ثلاثة آلاف دولار في مزاد علني ببريطانيا اليوم الأربعاء، وهذه القطعة البالغ وزنها حوالى 800 جرام.

الكعكة
الكعكة

 

"طالبان" تسيطر على السجن المركزى فى قندهار وتطلق سراح مئات المعتقلين.. فيديو

أعلنت حركة طالبان الأفغانية عبر حسابها الرسمى على "تويتر"، السيطرة على السجن المركزى فى قندهار جنوبى أفغانستان وإطلاق سراح مئات المعتقلين.


 

الجزائر تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حرائق الغابات لـ 65 قتيلا

ارتفعت حصيلة الضحايا جراء حرائق الغابات فى الجزائر إلى 65 شخصًا منهم 37 مدنيًا و28 عسكريًا، فضلًا عن إصابة 12 عسكريًا وُصفت حالتهم بالحرجة.


 

توزيع مظلات ومراوح كهربائية للطائفين حول الكعبة بالمسجد الحرام.. صور

أشرفت الرئاسة العامة لشئون المسجد الحرام والمسجد النبوى على عملية توزيع مجموعة من المظلات والمراوح الكهربائية داخل المطاف على المعتمرين وزوار بيت الله الحرام .

 

الرئيس الجزائرى يوجه بتسخير كل الإمكانيات المادية والبشرية لإخماد 71 حريقًا

قال وزير المالية الجزائرى أيمن بن عبدالرحمن، إن الرئيس الجزائرى عبد المجيد تبون وجه بتسخير كل الإمكانيات المادية والبشرية لإخماد 71 حريقًا نشب عبر 18 ولاية بالجزائر.


 

مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى من جهة باب المغاربة

اقتحم مستوطنون، المسجد الأقصى المبارك، تحت حراسة مشددة من الشرطة الإسرائيلية.


 

رئيس فنزويلا: بكيت لرحيل ميسى من برشلونة

أعرب رئيس فنزويلا، نيكولاس مادورو، عن تضامنه مع، اللاعب الأرجنتينى، ليونيل ميسى بعد رحيله عن نادى برشلونة، قائلا: "يا له من قبيح ما فعلوه به، بكيت معه عندما رأيته يبكى.


 

زعيم جيش أورومو يعلن التحالف مع قوات تيجراى ضد الجيش الأثيوبى

أعلن كومسا ديريبا زعيم جماعة جيش تحرير أورومو، أن قواته دخلت فى تحالف عسكرى مع قوات تحرير تيجراى مؤكدا أن :"الحل الوحيد الآن هو الإطاحة بحكومة آبى أحمد عسكريًا، والتحدث باللغة التى يريد التحدث بها".


 

الدفاع الأفغانية: مقتل 361 عنصرًا من طالبان وإصابة 145 خلال عمليات عسكرية

أعلنت وزارة الدفاع الأفغانية مقتل 361 من عناصر حركة طالبان وإصابة 145 آخرين، خلال عمليات عسكرية نفذتها قوات الدفاع وقوات الأمن فى مناطق مختلفة من أفغانستان.


 

المغرب يعلن تلقيح أكثر من 15 مليون شخص بالجرعة الأولى لفيروس "كورونا"

أعلنت وزارة الصحة المغربية، عن تلقي 15 مليونًا و717 ألفًا و132 شخصًا بالجرعة الأولى من لقاح فيروس كورونا المستجد.

‏واشنطن ترحب بقرار السودان بتسليم البشير للمحكمة الجنائية الدولية

أفادت فضائية "العربية"، فى خبر عاجل لها منذ قليل، أن ‏واشنطن رحبت بقرار السودان بتسليم عمر البشير للمحكمة الجنائية الدولية.

 البشير

سفارة الكويت بلندن تنفى إعفاء المحصنين القادمين من الكويت من الحجر المنزلى

نفت سفارة دولة الكويت فى المملكة المتحدة اليوم الأربعاء ما يتم تداوله بان الحكومة البريطانية أصدرت قرارا بإعفاء القادمين من الدول متوسطة.

تحذير أمريكى من تسونامى فى الفلبين بعد زلزال بقوة 7.2 درجة ضرب مينداناو

حذرت الولايات المتحدة الأمريكية، من تسونامي في الفلبين بعد زلزال بقوة 7.2 درجة ضرب مينداناو.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة