حظك اليوم الخميس 12/8/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. سيارة هدية

الخميس، 12 أغسطس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 12/8/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. سيارة هدية برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"اليوم السابع" يقدم لمولود برج الأسد توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وهو البرج الذي يتميز مواليده بأنهم أصحاب الشخصيات القوية، لكن من أهم مميزاتهم الطيبة الزائدة، وهم أصدقاء حقيقيين ولديهم ملامح جذابة، ومن مميزاتهم الكرم والعطاء، فهم شخصيات تعطي بلا مقابل، وأيضًا من أكثر الشخصيات التي تصون الود والعشرة ويعتمد عليهم، فهم أيضًا سند لأصدقائهم، لكن بالرغم من كثرة الصفات الإيجابية، إلا أن لديهم طابع سيئ هو العصبية وسرعة الانفعال المفرط، ورد الفعل غير المتوقع وأيضًا، ومن مشاهير برج الأسد النجم تامر حسني.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهني:

حاول أن تبتعد عن الكسل وحافظ على نشاطك بالعمل، وكن حريصًا على تقديم الأفكار وتجديدها باستمرار، كذلك حاول أن تكون سطحيًا في علاقاتك الاجتماعية بعملك، خاصة خلال ساعات العمل، ولا تتعمق بالعلاقات.

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفي:

بالرغم من أنك شخصية عاطفية، ولكن عليك بالابتعاد عن شريك حياتك المزيف، فهو أناني ولا يحبك، لذا ابتعد عنه وحاول أن تحب نفسك وتقدس علاقتك بنفسك.

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحي:

كن حريصًا من تكرار السهر لأنه سوف يؤدي بك إلى عواقب صحية غير إيجابية، وتناول الأدوية في وقتها المحدد وحاول أن تتابع طبيبك.  

 

توقعات علماء الفلك لبرج الأسد خلال الفترة المقبلة

نتوقع لمواليد هذا البرج حصولهم على الكثير من الهدايا والترقية بالعمل، وحصولهم على سيارة هدية من شخص قريب منهم جدًا، وخلال الأيام المقبلة نتوقع حدوث أشياء إيجابية بحياته.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة