زغاريد وفرحة تعم منزل أحمد الأول على الثانوية الأزهرية بالدقهلية..فيديو

الأحد، 15 أغسطس 2021 01:09 ص
زغاريد وفرحة تعم منزل أحمد الأول على الثانوية الأزهرية بالدقهلية..فيديو
الدقهلية ـ شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم اليوم السابع بثا مباشرا من داخل منزل الطالب أحمد محمد جمال بمدينة ميت غمر بمحافظة الدقهلية والحاصل على المركز الأول على مستوى الجمهورية في الثانوية الأزهرية.
 
وأعرب أحمد، عن سعادته بحصوله على نسبة 100% في الثانوية الأزهرية وعلى اتصال شيخ الأزهر به ليهنئه شخصيا بنجاحه وتفوقه مشيرا إلى أنه من شدة فرحته لم يتدارك نفسه ولم يستوعب الخبر. 
 
وقال أحمد، إنه كان يهتم جيدا بدراسته من بداية العام لنهايته فكان يذاكر تسع ساعات يوميا من العشاء حتى صباح اليوم التالي ليحقق حلمه ويصل لهدفه لدرجة أنه لم يكن يرى النوم.
 
وأضاف أحمد، إلى أنه كان له هدف يريد الوصول إلى من اللحظة الأولى، وهو الحصول على نسبة 100%. حتى أنه كتب على جدران غرفته ذلك ليكون دافعا أمامه للوصول إلى هدفه وحلمه في الإلتحاق بكلية طب أسنان لمساعدة الناس وإسعاد والديه بنجاحه.
 
وقدم أحمد نصيحته للطلبة المقبلين على المرحلة الثانوية أن لا يهتموا بما قد يعرقل نجاحهم ويقف أمام تفوقهم، وضرورة وضع هدف أمامهم لتحقيقه، وأن يعلموا جيدا بأن هذه السنة ستكون صعبة عليهم فلابد من الاجتهاد والتعب لجني ثمار جهدهم في النهاية، وكلما شعروا بالملل من الدراسة عليهم بالرجوع إلى ربهم. وكلما وجدوا الوقت عليهم باستغلاله في المذاكرة.
 
وقالت والدة الطالب أحمد محمد، إنها كانت تتوقع لأحمد التفوق، لأنه كان يضع هدفا واضحا أمامه ويهتم بدراسته وإنها كانت تشعر بالخوف الشديد عليه لكثرة مذاكرته وعدم أخذ قسط من الراحة وإنها تفاجأت بمكالمة شيخ الأزهر لهم ليهنئهم بنجاح وتفوق أحمد وحصوله على المركز الأول وشعرت حينها بسعادة بالغة.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة