"راجل و2 ستات" يناقش الغيرة من نجاح شريك الحياة.. شريهان أبو الحسن: دراسة تؤكد 67% من السيدات يشعرون بغيرة شريك حياتهم من نجاحهم بينما 36 % فقط للرجال.. هيدى كرم: المرأة لا تغير من نجاح زوجها

الإثنين، 16 أغسطس 2021 06:49 م
"راجل و2 ستات" يناقش الغيرة من نجاح شريك الحياة.. شريهان أبو الحسن: دراسة تؤكد 67% من السيدات يشعرون بغيرة شريك حياتهم من نجاحهم بينما 36 % فقط للرجال.. هيدى كرم: المرأة لا تغير من نجاح زوجها راجل و2 ستات
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناقش برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on، الغيرة من نجاح شريك الحياة، حيث قالت الإعلامية شريهان أبو الحسن، إن هناك دراسة أجريت في أحد الجامعات الأمريكية، حيث أجريت على 63 ألف رجل وامرأة سنهم يتراوح ما بين 18 إلى 65 سنة.

وأضافت الإعلامية شريهان أبو الحسن، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on، أن الدراسة طلبت من الرجال والسيدات أن يملئوا استمارة استبيان فيها أشياء متعلقة بالخيانة والحب والغيرة، ومن بين أسئلة الاستبيان هو الغيرة من نجاح شريك الحياة.

ولفتت الإعلامية شريهان أبو الحسن، إلى أن الدراسة أكدت أن 67% من السيدات لديهم شعور أن شريك حياتهن يغير أحيانا من نجاحهن .

وقالت الإعلامية شريهان أبو الحسن، إن الدراسة قالت 36 % من الرجال فقط لديهم نفس الشعور تجاه شريك الحياة ويقولون إنه يشعر أن زوجته تغير منه.

فيما قالت الفنانة هيدى كرم، أن الحقيقة تقول أن المرأة لا تغير من نجاح زوجها لأن المرأة ترى أن نجاحه نجاح لها وأنه عندما يكبر فهى تكبر معه والبيت والعائلة يكبرون.

وأضافت الفنانة هيدى كرم، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on، أن المرأة فى عقلها الباطن ترى أنها هى الداعم والتى يجب أن تقف بجوار زوجها وتكبره فوراء كل رجل عظيم امرأة، مضيفا:عندما يحدث العكس وتنجح المرأة وتصبح هى المرموقة فى المجتمع يشعر الرجل أنه زوج الست وأنه أصبح الصف الخلفى رغم أن هذا غير حقيقى فالمرأة لا تترقى فى عملها إلا إذا كان لديها رجل يدعمها ويساندها.

وقالت الفنانة هيدى كرم، إن الموضوع عند الرجل فى أن تكون شريكة حياته أنجح منه يصبح صعب عليه ويكون حينها على المرأة أن تطبطب على زوجها من أجل ألا يشعر بغيرة من نجاحها ولابد أن تكون المرأة حساسة عندنا تتحدث عن نجاحها أمام زوجها.

بدوره قال الفنان سامح حسين، إن أغلب السيدات يغرن من نجاح أزواجهن ، مستشهدا على ذلك بمقولة بعض السيدات لأزواجهن " أنت بتحب شغلك أكتر مني"، حيث يحدث ذلك في كثير من المواقف.

وأضاف الفنان سامح حسين، خلال لقائه ببرنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on، أنه يجب على المرأة عندما تتحدث عن نجاحها وأن تنسب الفضل للحب الذى يجمع بينها وبين زوجها .

وتابع الفنان سامح حسين، أنه لا يجب أن يكون أسلوب حديث المرأة مع زوجها عن نجاحها من خلال أسلوب معايرة على أنها أنجح من زوجها .

ويقدم برنامج راجل و2 ستات فى فقراته المختلفة، وجبة دسمة من الموضوعات التى تهم كل أفراد الأسرة العربية، بخلاف الموضوعات والقضايا الجادة التى يناقشها البرنامج، بواسطة متخصصين، وأيضًا يكون للضحك والفكاهة والترفيه نصيب كبير من فقرات البرنامج على مدار أيام الأسبوع.

البرنامج يطرح أيضًا موضوعات اجتماعية مهمة ونصائح مفيدة تخص الأسرة المصرية والعربية وطموحاتها، كما سيعرض المشاكل والقضايا العصرية وقصص النجاح فى المجتمع بمنظور جديد.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة