أحمد فوزي لتليفزيون اليوم السابع: الأهلى فرط فى الفوز.. وميكسونى وبيرسى تاو صفقات من العيار الثقيل

الأربعاء، 18 أغسطس 2021 01:35 ص
أحمد فوزي لتليفزيون اليوم السابع: الأهلى فرط فى الفوز.. وميكسونى وبيرسى تاو صفقات من العيار الثقيل أحمد فوزى مع عمر الأيوبى ووليد صلاح فى ستوديو تحليلى اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أحمد فوزي، حارس مرمى الأهلي الأسبق، أن  لاعبى الأهلى فرطوا في فوز ضرورى على الطلائع خلال اللقاء الذى انتهى بالتعادل السلبى، وجعل درع الدورى أصبح بنسبة كبيرة في ميت عقبة، بعد فوز الزمالك على وادى دجلة بهدف مروان حمدى.

وقال "فوزي"، خلال تصريحاته في الاستديو التحليلي لـ"تليفزيون اليوم السابع" الذى يقدمه عمر الأيوبى، إن المباريات المتبقية في الدورى للزمالك أسهل من الأهلى، لذا لقب الدورى يقترب من الزمالك بنسبة كبيرة، خاصة مع حالة الحافزية والروح العالية للاعبى الزمالك في ظل إجهاد لاعبو الأهلي.

وكشف  فوزي أن الأهلى حسم صفقتين قويتين هما ميكسونى وبرسى تاو اللذين سيكون لهما مستقبل رائع في القلعة الحمراء ويمثلان قوة ضاربة مطلوبة للفريق الأهلاوى الذى يحتاج مهاجم سوبر، لأن والتر والتر بوليا بات لا يصلح للبقاء في قلعة الجزيرة.

وتعادل الأهلى مع الطلائع بدون أهداف في المباراة التى جمعتهما باستاد السويس، ضمن منافسات الأسبوع 31 ببطولة الدوري الممتاز.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة