مدير معهد ناصر: إجراء فحوصات للطفلة الفلسطينية بيان وتوفير طاقم طبى لها

الإثنين، 02 أغسطس 2021 09:00 ص
مدير معهد ناصر: إجراء فحوصات للطفلة الفلسطينية بيان وتوفير طاقم طبى لها معهد ناصر
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور محمود سعيد مدير معهد ناصر ، إنه بمجرد توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى بالاستجابة الإنسانية لاستغاثة الطفلة الفلسطينية بيان محمود، تم إبلاغنا بعلاج الطفلة في معهد ناصر، وقمنا بتجهيز طاقم طبى لها على الفور.

وأضاف مدير معهد ناصر في تصريحات لقناة إكسترا نيوز، أنه تم توفير استشارى مناعة وجلدية لأن لديها مرض جلدى، بجانب توفير أطباء باطنة وأطفال، وسيتم إجراء كافة الفحوصات المناعية والمعملية ، وسحب عينة لها وبمجرد ظهور نتائج التحاليل سيتم علاجها على الفور.

فيما قالت والدة الطفلة الفلسطينية بيان محمود، إن الفلسطينيين عاهدوا على الرئيس السيسى أنه يقف بجانب الشعب الفلسطيني، متابعة: كنت متوقعة أنه سيستجيب لاستغاثتى وندائى بعلاج ابنتى، وتوقعى جاء في محله وقبلنا واشكره شكر لا يوصف على سرعة تلبية النداء ، ونحن نتوقع منه لأنه رجل شهم وخير.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي استجاب لمناشدة أب فلسطينى من قطاع غزة طالب بعلاج طفلته التى تُعانى من مرض جلدى خطير، ووجه المواطن الفلسطينى محمود الدبس والد الطفلة بيان في تصريحات خاصة لليوم السابع الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى لتكفله بعلاج ابنته في مصر، معربا عن حبه وتقديره واحترامه الكامل للرئيس السيسى للاستجابة لمناشدته واصفا إياه بالرئيس الإنسان، وكذلك على دعمه الدائم لقطاع غزة بصفة عامة وشعبها بصفة خاصة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة