توزيع ماكينات خياطة وحقائب معدات على شباب الدورات التدريبية ببورسعيد.. صور

الأحد، 22 أغسطس 2021 12:36 م
توزيع ماكينات خياطة وحقائب معدات على شباب الدورات التدريبية ببورسعيد.. صور تسليم ماكينات خياطة
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وزع محمد سعفان، وزير القوى العاملة، واللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، ماكينات خياطة وحقائب معدات على خريجى الدورات التدريبية التى نظمتها الوزارة، وذلك بقاعة فايزة أبوالنجا فى ديوان عام المحافظة.

تسليم ماكينات خياطة
تسليم ماكينات خياطة

حيث سلم الوزير ماكينات خياطة لخريجات دورات التفصيل، وحقائب معدات على خريجى الدورات التدريبية الخاصة بالوصلات الكهربائية التى جرى تنظيمها بسيارات التدريب المتنقلة فى جراح حى الزهور، كما سلم شهادات دورات ريادة الأعمال.

الوزير يسلم ماكينات خياطة
الوزير يسلم ماكينات خياطة

كما شهد محمد سعفان، وزير القوى العاملة، واللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، مبادرة السلامة والصحة المهنية فى مجال الطاقة، تحت شعار "اعرف واحمى نفسك" وذلك بقاعة فايزة أبو النجا فى ديوان عام المحافظة.

فتيات يتسلمن ماكينات خياطه
فتيات يتسلمن ماكينات خياطه

وتهدف المبادرة إلى حماية العاملين بالمصانع ومنشآت العمل من الحوادث المحتملة التى قد تسبب بإصابات للعامل أو الوفاة، وأيضًا أضرار أو تلفيات لممتلكات المنشأة.

تسليم ماكينات خياطة ببورسعيد
تسليم ماكينات خياطة ببورسعيد

وشهد وزير القوى العاملة بالأمس فى اليوم الأول من برنامج زيارته إلى بورسعيد ختام البرنامج الأول من مبادرة "مصر بكم أجمل"، وتكريم فريق عمل المبادرة، والشركات المشاركة بها، وتوزيع عقود العمل على ذوى الهمم، أعقبها افتتاح مركز التدريب المهنى لضفائر السيارات بديوان المديرية، ومركز خدمات المديرية "الشباك الواحد"، ومعمل اللغات التعليمي.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة