خبير ملكى: تسمية ابنة هارى وميجان "ليليبت" دليل قربهم من الملكة اليزابيث

الثلاثاء، 24 أغسطس 2021 03:00 ص
خبير ملكى: تسمية ابنة هارى وميجان "ليليبت" دليل قربهم من الملكة اليزابيث ميجان ماركل والأمير هارى
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أوميد سكوبى، مؤلف كتاب "البحث عن الحرية" أن قرار ميجان ماركل والأمير هارى، تسمية ابنتهما ليليبت، وهو لقب الملكة اليزابيث، فى الواقع دليل على مدى قرب الزوجين من الملكة اليزابيث.

وقال أوميد إن الاسم قدم "نظرة ثاقبة للعلاقة الوثيقة" التي لا يزال دوق ودوقة ساسكس والملكة اليزابيث يشتركان فيها، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

غير أن آخرين اتخذوا وجهة نظر مختلفة، إذ أثار مسألة ما إذا كانت الملكة اليزابيث قد منحت الإذن أم لا، إذ تصر مصادر القصر على أن المحادثة الأولية بين هاري وجدته حول الاسم كانت "قولاً وليس سؤالاً".

هارى وميجان
هارى وميجان والملكة اليزابيث

تقرير بي بي سي الذي كشف لأول مرة أن هارى لم يطلب إذن الملكة اليزابيث تسبب في إثارة ضجة.

وفى سياق آخر وفي هجوم جديد على ميجان ماركل، فتح الإخوة غيرالأشقاء، توماس جونيور وسامانثا ماركل، النار على ميجان ماركل، بعد اتهامها بالقسوة والسطحية، وكشف الأخ الأكبر لميجان ماركل، في برنامج الواقع الأسترالي Big Brother VIP أنه حذر الأمير هاري من أخته "السطحية جداً" وقد تخلت عن "لحمها ودمها"، وفقاً لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وفي مقطع دعائي جديد للبرنامج عند وصوله إلى منزل Celebrity Big Brother في سيارة ليموزين، قال توماس ماركل البالغ من العمر 55 عاماً: "أنا شقيق ميجان ماركل، وأخبرت الأمير هاري، أعتقد أنها ستدمر حياتك، إنها سطحية للغاية".

وشوهد توماس جونيور وهو يقدم نفسه للمشاهدين في المقطع الدعائي لبرنامج الواقع قائلاً: "أنا شقيق ميجان مارك، أنا الأخ الأكبر لهم جميعاً".

وعندما سئل عن شعوره حيال عدم دعوته إلى حفل زفافها على الأمير هاري، قال: "لست أشعر بمرارة، فقط مندهش، إنه أمر مؤلم بالنظر إلى مدى قربنا من قبل، أنا في حيرة من أمري وذهول بعض الشيء لأنها نسيت لحمها ودمها".

كما اشتهر توماس ماركل بإرسال رسالة إلى هاري يخبره فيها أن الوقت لم يفت بعد للتراجع عن الزواج منها، قائلاً إن شقيقته "من الواضح لم تكن المرأة المناسبة لك".

 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة