حظك اليوم الخميس 26/8/2021 برج السرطان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. راقب وزنك

الخميس، 26 أغسطس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 26/8/2021 برج السرطان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. راقب وزنك برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"اليوم السابع" يقدم لمولود برج السرطان توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وهو البرج الذي يتميز مواليده بأنهم شخصيات تمتلك الخيال الواسع، وتعشق السفر والخروجات، وهم أيضًا شخصيات تعشق الجنون والتغيرات الجديدة، وتكره الروتين اليومي، وتحب الموسيقي وسماع الأغاني القديمة، كذلك تعشق الألوان المبهجة، مثل اللون الأبيض، ولكن لديهم الكثير من العيوب، فمن السهل أن يتمكن الشك من مواليد هذا البرج، فهم لا يثقون في الآخرين، ودائمًا يضعوا سوء الظن تجاه بعض الأشخاص المحيطين بحياتهم، ويعشقون العناد، ودائمًا لديهم الشعور بالنقص، ومن مشاهير هذا البرج الفنان أحمد فلوكس.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهني:

كن حريصًا على التعاون مع أصدقاء العمل، وحاول أن تبتعد عن العناد مع زملائك، وتقبل الآراء الأخرى، وشارك بأفكارك مع الفريق وتناقش معهم، وحاول أن تكون مرنًا وابتعد عن العصيبة.

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفي:

أنت تعيش على ذكريات الماضي، لكن حاول أن تبدأ حياة جديدة، وكن حذرًا من التفكير في الماضي، وحاول أن تبتعد عن الشك لكي تنجح في العلاقات العاطفية بحياتك.

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحي:

أنت تعاني من زيادة بالوزن، لذا كن حريصًا على تناول الأطعمة الخالية من الزيوت، وابتعد عن تناول المنبهات، وراقب وزنك خلال الفترة المقبلة.

 

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان خلال الفترة المقبلة:

يتوقع علماء الفلك لمواليد هذا البرج خلال الفترة المقبلة حدوث تغيرات في حياته الصحية، وسوف يحصل على الوزن المثالي، كما سيتقلى أخبارًا إيجابية في حياتك خلال الفترة المقبلة، لذا يجب أن يكون مستعدًا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة