حظك اليوم السبت 28/8/2021 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تتجاهل التعب

السبت، 28 أغسطس 2021 12:00 ص
حظك اليوم السبت 28/8/2021 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تتجاهل التعب برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الإخلاص والصدق من السمات المعروفة عن مولود برج الجوزاء، الذى يتصف أيضاً ببعض المميزات الأخرى، والتي منها حب الناس والحرص على تكوين العديد من الصداقات، كما يعرف عنه حبه للضحك، لذلك فهو من الشخصيات المحبوبة ممن حوله، ولكن من عيوبه المعروفة عنه تقلبه المزاجى وتجنبه لتحمل المسئولية خاصة في العلاقات العاطفية، ومن مشاهير برج الجوزاء، الرئيس الأمريكي الراحل جون كينيدي، ويقدم اليوم السابع"، لمولود برج الجوزاء توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

 
الرئيس الأمريكي الراحل جون كينيدي
الرئيس الأمريكي الراحل جون كينيدي

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهني

يجب عليك احترام مواعيد عملك والتواجد في مكتبك بمواعيد العمل الرسمية، حتى لا تتعرض للعقوبات من رؤسائك في العمل، لذلك حافظ على صورتك المثالية واحترم مواعيدك.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفي

حاول أن تجد وقت لشريك حياتك في جدولك اليومى، وتجلس معه بعض الوقت، لتستمتع لمشاكله وتحاول أن تفكر معه ببعض الحلول، حتى يشعر باهتمامك به.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحي

 إياك وتجاهل شعورك بالتعب والإرهاق وبعض الألام بجسدك، يجب عليك إجراء الفحوصات الطبية الدورية، حتى تطمئن على صحتك وتستعيد عافيتك من جديد.

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الجوزاء، خلال الفترة المقبلة، أن يثبت إخلاصه ووفائه لشريك حياته، حتى لا يثير قلقه أكثر من ذلك وتستقر علاقتهما، ويتجنب المشاكل معه.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة