خلال برنامج وجوه مصرية ..

مستشارة مالية بأمريكا لتليفزيون اليوم السابع: مصر تغيرت فى عهد الرئيس السيسى

الثلاثاء، 03 أغسطس 2021 01:30 ص
مستشارة مالية بأمريكا لتليفزيون اليوم السابع: مصر تغيرت فى عهد الرئيس السيسى ليلى بنس أفضل مستشارى إدارة الثروات بأمريكا خلال لقائها على تليفزيون اليوم السابع
رامى نوار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت المستشارة المصرية ليلى بنس أفضل مستشاري إدارة الثروات بأمريكا، أن مصر تغيرت كثيراً في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسى، قائلة:" مصر تغيرت كثيراً عن السنوات الماضية، لقد زرت العاصمة الإدارية الجديدة ومدينة العالمين الجديدة، هناك تنمية كبيرة تشهدها مصر".

وأضافت " ليلى بنس " خلال ثانى حلقات برنامج "وجوه مصرية" على تليفزيون اليوم السابع:" مبادرة حياة كريمة التي شهدتها مصر في عهد الرئيس السيسى هي من أهم المشروعات الكبرى، خاصة أنها تساهم في تطوير القرى الأكثر احتياجا"، مشيرة إلى أنها عقدت لقاءات مع السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة لشؤون الهجرة والمصريين بالخارج، لدعم مبادرة حياة كريمة بدعم من المصريين في أمريكا خاصة أنهم يتمنون مساعدة المصريين بالداخل".

وتابعت المستشارة المصرية ليلى بنس أفضل مستشاري إدارة الثروات بأمريكا:" أنا فخورة بمبادرة حياة كريمة والمصريين بأمريكا سعداء بأنهم سيشاركون في هذه المبادرة التي تساعد في تطوير حياة ملايين المصريين، وهذا حق مصر علينا سنجمع الأموال لتطوير بلدنا الحبيبة ومن زمان نفسنا نساعد في تطوير مصر".

ووجهت الشكر السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة لشؤون الهجرة والمصريين بالخارج، على جهودها في الاهتمام بالمصريين بالخارج وفى التواصل معهم لربطهم بالوطن.

برنامج "وجوه مصرية" يرصد رحلة نجاح المصريين بالخارج في العديد من دول العالم، ويستضيف البرنامج خلال الحلقات المقبلة شخصيات مصرية وصلت لمناصب رفيعة ويستمر على مدار عدة أشهر، البرنامج فكرة وإعداد رامى نوار، وتقديم تامر إسماعيل، وشروق وجدى وهشام عبد التواب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة