6 نصائح تساعدك على خطف قلب أهل العريس من أول مقابلة

الإثنين، 30 أغسطس 2021 06:00 م
6 نصائح تساعدك على خطف قلب أهل العريس من أول مقابلة مقابلة أهل العريس والعروس
كتبت - نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعتبر أول مقابلة بين العروس وعائلة حبيبها، هى أهم مقابلة حيث يتكون فيها أول انطباع من عائلة العريس تجاه العروس وعائلتها، والذى يدوم طوال فترة العلاقة، لذلك على العروس، أن تتبع بعض النصائح التى نستعرضها فى هذا التقرير، حتى ينجح أول لقاء بينهما، وفقًا لما ذكره موقع "thespruce".
 

إتيكيت التعامل مع عائلة العريس فى أول مقابلة: اعرفى أكثر عنهم

يجب على العروس أن تتحدث مع خطيبها عن اهتمامات أسرته وما يحبونه ويكرهونه، مثل هل أحدهم يكره الحيوانات الأليفة فى المنزل، وغيرها من الأمور التى يجب على العروس معرفتها حتى لا تشعر عائلة الخطيب بالضيق عند أول مقابلة.

أتيكيت التعامل مع عائلة العريس
أتيكيت التعامل مع عائلة العريس

 

تحديد وقت ومكان مناسب للجميع

يجب على عائلة العروس، اختيار وقت للقاء مناسب للجميع، مع اختيار مكان يسهل على جميع الوصول إليه، فى حالة إذا كان أول لقاء سينعقد خارج المنزل، سواء فى مطعم أو نادى، مع تحديد الأطعمة المفضلة للجميع.

ابعدوا عن المشاكل

يفضل تحضير قائمة بالأمور التى يجب مناقشتها عند أول مقابلة، مع تجنب التحدث عن مشاكل تتسبب فى إزعاج عائلة زوج المستقبل، وكذلك تجنب التحدث فى أى موضوع آخر بعيدًا عن مستقبل زوجين المستقبل.

 

اختارى ملابس مناسبة

يجب على الفتاة أن تحرص على ارتداء ملابس أنيقة، مناسبة لمكان اللقاء، فإذا كان فى مطعم يفضل ارتداء ملابس محافظة، وتجنب الملابس الضيقة أو الشفافة، وإذا كان حفل شواء في فناء المنزل، يفضل اختيار ملابس مريحة.

أتيكيت أول مقابلة مع عائلة العريس
أتيكيت أول مقابلة مع عائلة العريس

 

ناديهم بأسمائهم المفضلة

عندما تتصل الفتاة بحماتها، يفضل أن تناديها بالاسم الذى تفضله، أو تناديها بأمى.

التعامل مع عائلة العريس
التعامل مع عائلة العريس

 

اشكريهم

بعد انتهاء اللقاء، يفضل إرسال ملاحظات شكر لأفراد أسرة زوج المستقبل، مع تذكر شيء محدد سواء حدث أو موضوعًا استمتعت الخطيبة بمناقشته معهم، لإظهار امتنان العروس لهم، ما يساعد على تقوية العلاقة بينها وبين عائلة زوج المستقبل.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة