حسام صالح: تفاوضنا على مدى عام ونصف للحصول على بث مباريات المنتخب

الإثنين، 30 أغسطس 2021 08:30 م
حسام صالح: تفاوضنا على مدى عام ونصف للحصول على بث مباريات المنتخب المهندس حسام صالح الرئيس التنفيذي للعمليات بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المهندس حسام صالح، الرئيس التنفيذي للعمليات بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إن الشركة دخلت في مفاوضات مباشرة مع "الفيفا" للحصول على بث مباريات المنتخب الوطنى في تصفيات كأس العالم عبر قناة  "أون تايم سبورت"، وتابع: "كنا نتفاوض حتى آخر دقائق، وأنا ببارك للشعب المصرى كافة وبشكر قيادات الشركة المتحدة.. كنا نتفاوض على مدى عام ونصف"، لافتاً إلى أن ذلك يعد قضاء على الاحتكار، مضيفاً:"وهذا كان حلما".

وأضاف "صالح"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "على مسئوليتى"، الذى يقدمه الإعلامى أحمد موسى عبر قناة "صدى البلد"، أنه منذ فترة طويلة ونعمل على تقديم العروض من أجل الحصول على بث مباريات المنتخب سواء فضائى وأرضى بالإضافة إلى موقع الشركة عبر الإنترنت، وتابع:" مفيش ماتشات للمنتخب المصرى من هنا لحد ما نوصل لكأس العالم مش هتتذاع ".

وعلق "صالح"، على ما يتم تداوله بشأن عدم بث المبارايتان الآخريتان من التصفيات، قائلاً:" حصلنا على حقوق بث عرض 8 مباريات..الـ6 المتعلقين بالمنتخب والأثنين النهائيين ..سكون هناك أشياء عظيمة خلال الفترة المقبلة  تشرف البلد ومصر أمام الجميع ".

ولفت "صالح"، إلى أن الشركة لم تعلن خلال فترة المفاوضات عن أي نتيجة، حتى تحقق الحلم وحصلنا على بث مباريات المنتخب، وتابع:" الجميع كان يقف على أطراف صوابعة وتم الأمر بجهود جماعية ..وسنشاهد المباريات حتى ننزل الشارع ونحتفل بوصول منتخبنا لكأس العالم ".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة