خطفوا الطفل وسحلوا أمه.. جريمة فى المحلة على يد ملثمين في عز الضهر (لايف)

الإثنين، 30 أغسطس 2021 03:38 م
خطفوا الطفل وسحلوا أمه.. جريمة فى المحلة على يد ملثمين في عز الضهر (لايف)
الغربية مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم اليوم السابع بثا مباشراً من أمام منزل الطفل زياد البحيري، الذي تم اختطافه على يد مجهولين ملثمين صباح أمس الأحد، أثناء قيامه بفتح المحل الخاص بوالده.
 
ويقدم اليوم السابع متابعات مستمرة للحادث من أمام منزل الضحية، وجهود الأجهزة الأمنية التي تسابق الزمن لكشف ملابسات الحادث وسرعه تحديد هوية الجناة وتحرير الطفل من أيديهم.
 
وتجمع أقارب الطفل أمام منزله انتظارا لمعرفة اي مستجدات في الواقعة. وعثر رجال الأمن على السيارة المستخدمة في الجريمة متفحمة على طريق قرية سجين الكوم مركز قطور.
 
يقول جد الطفل أن الأسرة في حالة انهيار تام منذ أمس ويعيشون في حزن تام، مشيراً إلى أنه تلقى اتصالا أمس بتعرض حفيده للخطف وحضر على الفور لمنزل أسرة الطفل لمعرفة الواقعة وشاهد الفيديو المسجل بواسطة كاميرات المراقبة، وصُعق من هول الحادث البشع الذي تعرض له الطفل ووالدته.
 
وأشار أن الحادث لا يرضي أحد وهناك جهود أمنية لتحديد هوية الجناة، نافيا تلقي الأسرة أي اتصالات من الجناة يطلبون فيها فدية من الأسرة لتحرير الطفل.
 
وأضاف أن أم الطفل في حالة إنهيار تام، وتتواجد في النيابة العامة هي ووالد الطفل.
 
وأوضح أن والد الطفل يتمتع بسمعة طيبة بين الأهل والاقارب وعلاقته طيبة بجيرانه، مضيفا أحد أقارب الطفل أن الواقعة اصابتنا بصدمه كبيرة وأن هذا الحادث مدبر والامن يتولي الأمر ويبحث عن الجناة مرتكبي الحادث، ونعيش في إنهيار تام جراء الحادث.
 
 
اما ابراهيم المدني أحد أقارب الطفل فقال انه علم بالواقعة في التليفون، وتوجهنا للمنزل لمعرفة ملابسات الحادث، مبينا أن الحادث مدبر وقام المتهمين بخطف الطفل وسحل الام.
 
وأكد أن عائلة الطفل مشهود لها بحسن الخلق والاحترام ولا توجد لديهم خلافات مع أي شخص، مبينا أن الطفل اعتاد على فتح المحل منذ 3 سنوات هو ووالدته لحين نزول والده، وأن الطفل هو الابن الأكبر لوالده.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة