منتخب اليد "أبطال السعادة "فى أولمبياد طوكيو وجها لوجه مع إسبانيا فى الفرصة الأخيرة لتحقيق حلم المصريين بالوقوف على منصة التتويج.. جارسيا يسعى لكتابة التاريخ مع الفراعنة أمام منتخب بلاده.. والخبرات تحسم البرونز

السبت، 07 أغسطس 2021 07:00 ص
منتخب اليد "أبطال السعادة "فى أولمبياد طوكيو وجها لوجه مع إسبانيا فى الفرصة الأخيرة لتحقيق حلم المصريين بالوقوف على منصة التتويج.. جارسيا يسعى لكتابة التاريخ مع الفراعنة أمام منتخب بلاده.. والخبرات تحسم البرونز منتخب اليد
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنتظرالجماهير المصرية بشغف المواجهة المرتقبة والصعبة التى يدخلها منتخب رجال كرة اليد فى تمام العاشرة صباح اليوم السبت، أمام نظيره الإسبانى فى الفرصة الأخيرة لتحقيق حلم المصريين بالوقوف على منصة التتويج بأولمبياد طوكيو فى لقاء تحديد صاحب الميدالية البرونزية فى الدورة الأولمبية الحالية المقامة فى اليابان .

جارسيا يسعى لدخول التاريخ على حساب منتخب منتخب بلاده

يسعى المدير الفنى الإسبانى روبرتو باروندو جارسيا إلى دخول التاريخ مع الفراعنة عبر بوابة منتخب بلاده فى إنجاز تاريخى خاصة أنه يعرف نقاط القوة و الضعف لدى المنتىخب الإسبانى و يستطيع نقلها بقوة للاعبى الفراعنة لغلق المساحات من بداية اللقاء .

الخبرات تحسم البرونزية 

ومن المتوقع أن مثل هذه المباريات يتم حسمها بواسطة اللاعبين أصحاب الخبرات فى صفوف الفراعنة ، أمثال أحمد الأحمر ويحيى الدرع  و محمد سند و كريم هنداوى حارس المرمى و معه محمد عصام الطيار .

 

مشوار مشرف لكتيبة الفراعنة فى الاولمبياد للوصول للمنافسة على البرونزية

يخوض منتخب اليد المنافسة على البرونزية بعد الخسارة بشرف أمام الديوك الفرنسية بنتجة 27/ 23 ، بعدما نجح الفراعنة فى التأهل إلى نصف النهائى بالفوز على ألمانيا 31 / 26 بعدما تأهل إلى ربع النهائى محتلا المركز الثانى فى المجموعة الثانية، وحقق منتخب اليد الفوز فى 4 مواجهات بدورالمجموعات أمام كل من البرتغال بنتيجة 37 / 31 فى أول المشوار، قبل الخسارة أمام بطل العالم الدنمارك بنتيجة 32 / 27  فى ثانى المواجهات قبل تحقيق الفوز على كل من اليابان 33 / 29، ثم السويد "وصيف العالم" 27 / 22، وأخيرا على البحرين فى ختام الدور الأول بنتيجة 30 / 20.

قائد الفراعنة : هدفنا البرونزية 

 
أكد أحمد الأحمر  قائد منتخب مصر لكرة اليد أن جميع اللاعبين هدفهم الأساسى هو حصد البرونزية فى لقاء تحديد المركز الثالث وغلق صفحة الخسارة من فرنسا من أجل تحقيق حلم المصريين بالوقوف على منصة التتويج.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة