حظك اليوم الجمعة 10/9/2021 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ركز فى عملك

الجمعة، 10 سبتمبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 10/9/2021 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ركز فى عملك برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مواليد برج الدلو بكونهم أصدقاء أوفياء، ومحبين لعملهم بشكل كبير، كما أنهم من الشخصيات المحبة لعمل الخير، ويشاركون باستمرار فى الأعمال التطوعية، وشخصيتهم المرنة تجعلهم قادرين على التعامل مع الجميع بشكل جيد، وعفويتهم الزائدة قد تتسبب فى وقوعهم بالعديد من المشاكل، ومن مشاهيره رمضان صبحى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

لديك الكثير من المهام التى تحتاج إلى تنفيذها فى موعدها خلال ساعات العمل الرسمية، لذلك حاول أن تتجنب الدخول فى مناقشات لا تتعلق بالعمل، فإهدار الوقت قد يضرك كثيرا، وركز فى مهامك حتى لا ترتكب أخطاء وتتعرض للمسائلة.

 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

غيرتك الشديدة قد تدمر علاقتك بشريك حياتك، لقد بدأ حبيبك يشعر بالانزعاج بسبب تحكمك الزائد فيه، لقد حاول إرضاءك بشتى الطرق، ولكن اصبح الوضع فوق طاقته، وأصبح يشعر بعدم ثقتك به، حاول أن تسيطر على مشاعرك، واعطيه مساحته الشخصية.

 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

لا تحصل على وجبة الإفطار فى الصباح، وتكتفى فقط بوجبة الغداء والعشاء، وهو ما قد يؤثر على صحتك الجسدية، فوجبة الإفطار من أهم الوجبات التى تمد جسمك بالعناصر الغذائية التى يحتاجها فى بداية اليوم، وحاول أن تلتزم بشرب كوب من اللبن فى بداية  كل يوم لتقوية عظامك.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الدلو خلال الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته العاطفية، خاصة بعد أن استمع لرغبات شريكه، والتفاهم معه بشكل إيجابى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة