بايرن ميونخ ضيفا على لايبزيج بقمة الجولة الرابعة من الدوري الألماني

السبت، 11 سبتمبر 2021 03:00 ص
بايرن ميونخ ضيفا على لايبزيج بقمة الجولة الرابعة من الدوري الألماني بايرن ميونخ
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق بايرن ميونخ ضيفا على نظيره لايبزيج على ملعب "ريد بول آرينا"، في مباراة قوية تجمع الفريقين في تمام السادسة والنصف من مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الألماني.

ويدخل بايرن ميونخ اللقاء بمعنويات مرتفعة، بعد الانتصار الماضي أمام هيرتا برلين بخماسية دون رد، ليتواجد في المركز الثالث على جدول الترتيب برصيد 7 نقاط، حيث حقق البايرن الفوز بمبارتان والتعادل بمواجهة واحدة.

على الجانب الآخر لم يقدم لايبزيج الأداء المتوقع حتى الآن، حيث تعرض الفريق للخسارة مرتان خلال أول 3 جولات فقط من عمر البوندسليجا، ليحصد الثيران الحمراء 3 نقاط جعلتهم بالمركز العاشر.

 ويستعد البافاري لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي، حيث يطمح الفريق بتحقيق الانتصار من أجل تعزيز رصيده من النقاط لمواصلة الدفاع عن لقبه للموسم العاشر على التوالي.

فيما يقاتل بشراسة من أجل تجنب نزيف النقاط والعودة من جديد إلى سكة الانتصارات والطريق الصحيح منذ بداية الموسم، لذا سيحاول بأقصى جهد نيل العلامة الكاملة.

ويعاني البايرن من بعض الغيابات، فحسب ما ذكرته التقارير الأخيرة فقد ترك كينجسلي كومان منتخب فرنسا وعاد إلى ميونيخ بعد إصابته في ربلة السابق ومن المتوقع أن يغيب عن مباراة لايبزيج، ولكن ربما يكون جاهزاً للقاء برشلونة في دوري أبطال أوروبا.

بينما عانى ألفونسو ديفيز من إصابة في مباراة كندا في تصفيات كأس العالم ضد أمريكا، وسببت الإصابة بعض القلق قبل أن تؤكد مصادر مقربة من اللاعب أن الإصابة ليست خطيرة.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة