ولسه هيجرى ويعافر.. رونالدو يستهدف ضرب رقم قياسى جديد فى البريميرليج

السبت، 11 سبتمبر 2021 03:30 م
ولسه هيجرى ويعافر.. رونالدو يستهدف ضرب رقم قياسى جديد فى البريميرليج رونالدو
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا يكل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ولا يمل من تحطيم الأرقام القياسية ووضع تحديات جديدة نصب عينه فبعد التحدي الذي خاضه مع يوفنتوس عقب رحيله من ريال مدريد ليعود مرة أخرى بتحدي جديد مع مانشستر يونايتد فريقه السابق فى الدوري الإنجليزي.

ويسعى كريستيانو رونالدو إلى مواصلة ضرب الأرقام القياسية، حيث إنه يستهدف تحطيم رقم جديد بالدوري الإنجليزي، خصوصا الرقم المسجل باسم  تيدي شرينجهام لاعب مانشستر يونايتد السابق والذي أحرز 32 هدفا بعد أن تخطى سن الـ36 عاما سجل في البريميرليج.

ووفقا لـ " ترانسفير ماركت" فإن تيدي شرينجهام هو أكبر الهدافين في حقبة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث لعب  حتى بلغ 40 عاما في البطولة، فيعد اللاعب الإنجليزي هو المنافس الأول لرونالدو -صاحب الـ36 عاما-في تحدي الفئة العمرية وتسجيل الأهداف في البريميرليج.
 
وبالنظر إلى فترة رونالدو الأولى مع مانشستر يونايتد والتي شهدت بداية توهجه، وحصوله على العديد من الألقاب والبطولات مع الشياطين الحمر ، كما حصل على لقب هداف الدوري برصيد 31 هدفًا في موسم واحد وخاض رونالدو 196 مباراة سجل خلالهما 84 هدفا. 
 
ويستعد رونالدو لقيادة مانشستر يونايتد أمام نيوكاسل فى ظهوره الأول ضمن منافسات الدورى الانجليزي الممتاز البريميرليج.

ويواجه مانشستر يونايتد نظيره نيوكاسل يونايتد، في الرابعة من عصر اليوم السبت، على ملعب "أولد ترافورد"، معقل اليونايتد، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2021-2022.

 
 
 
 
 
 
 
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة