ليفربول ضد كريستال بالاس.. مانى: لدى الإيمان دائما بالتسجيل وسننافس بقوة

السبت، 18 سبتمبر 2021 09:32 م
ليفربول ضد كريستال بالاس.. مانى: لدى الإيمان دائما بالتسجيل وسننافس بقوة ماني
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد السنغالي ساديو ماني، نجم فريق ليفربول، أنه محظوظ بالتسجيل ضد كريستال بالاس، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن الريدز سينافس بقوة على لقب البريميرليج، وذلك بعد الانتصار الثمين على كريستال بالاس بثلاثة أهداف دون رد، فى المواجهة التي أقيمت بينهما مساء السبت، على ملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الجولة الخامسة لمسابقة الدورى الإنجليزي الممتاز.

وقال ماني، في تصريحات عقب اللقاء، بعد أن سجل للمبارة التاسعة على التوالي ضد كريستال بالاس في رقم قياسي: "أشعر وأني محظوظ بالتسجيل دومًا ضد بالاس، الأهم هو تحقيقنا لثلاث نقاط، الوقت والمكان المناسبين للتسجيل".

وتابع قائلا عن وصوله إلى تسجيل 100 هدف مع ليفربول: "أنا محظوظ وسعيد، شكرًا لجميع المشجعين والنادي والطاقم، بدونكم لم أكن لأصل لهذا العدد من الأهداف، بالطبع أحب اللعب ضد كريستال بالاس كل أسبوع". 

وواصل قائلا عن محاولته التسجيل في كل مباراة: "التسجيل؟ في عقلي لا أتوقف عن التفكير والإيمان أني سأسجل دومًا وأنا أحاول".

وعن المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي، قال: "الناس على حق لقول أن السيتي وتشيلسي واليونايتد سينافسون على اللقب، سنحاول بذل قُصارى جهدنا للمنافسة وأن نكون بهذا المستوى".

ليفربول ضد كريستال بالاس

أحرز النجم السنغالى ساديو مانى الهدف الأول لصالح ليفربول فى الدقيقة 44 من زمن المباراة، ثم أضاف النجم المصرى محمد صلاح الهدف الثانى للريدز فى الدقيقة 78 من زمن المباراة، ليرفع رصيده إلى 99 هدفا بقميص ليفربول في الدوري الإنجليزي، ويصل للهدف 130 مع الفريق في جميع البطولات، واختتم نابى كيتا ثلاثية ليفربول ضد كريستال بالاس في الدقيقة 89 من زمن المباراة.

وسجل محمد صلاح ظهوره في المباراة رقم 150 مع الريدز في الدوري الإنجليزي، حيث بات النجم المصرى على بعد هدف من الوصول إلى تسجيل 100 هدف في الدوري الإنجليزي مع ليفربول وهو إنجاز حققه 12 لاعبا فقط من قبل في تاريخ الريدز.

بهذه النتيجة، يرفع ليفربول رصيده إلى 13 نقطة ليتربع على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بشكل مؤقت، فيما تجمد رصيد كريستال بالاس عند 5 نقاط في المركز الثالث عشر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة