حظك اليوم الخميس 2/9/2021 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. ثق بحدسك

الخميس، 02 سبتمبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 2/9/2021 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. ثق بحدسك برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الجوزاء هو أكثر الأبراج التي تظهر عليها بوضوح صفات الأبراج الهوائية، فهو مزاجي جدًا ومتردد، يعشق الحرية ولا يحب التقيد بأي شيء، وفي الوقت نفسه يمكنه التكيف مع أي وضع. ويتسم برج الجوزاء بالذكاء الاجتماعي الشديد. 

 ومن مشاهير برج الجوزاء العندليب الأسمر عبدالحليم حافظ، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء  على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهني:

 يجب أن تظل في حالة تأهب طيلة اليوم وتحفز، تذكر أن أولئك الذين يبدون أنهم أكثر استنارة ودراية قد يرتكبون أخطاء يصعب التراجع عنها فلا تسلم أمرك لأحد دون نقاش، واعمل عقلك في أي قرار. 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفي:

الناس الذين يبحثون عن توأم الروح قد يكون لديهم يوم جيد. يمكنك جذب شخص ما، احرص فقط أن تختلط بالأصدقاء وتخرج معهم. الأشخاص المرتبطون بالفعل، سيرون شرارة في علاقتهم. سوف تنكسر رتابة العلاقة وتنبعث فيها روح جديدة.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحي:

كن حذرًا جدًا أثناء القيادة أو عبور الشارع لأنك معرض لحوادث بسيطة، حتى لو كنت حذرا، فقد يكون سبب الحادث تهور الآخرين. لذلك، مطلوب استراتيجية دفاعية. القليل من الاهتمام الإضافي يمكن أن يساعد في تجنب المتاعب الكبيرة اليوم.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء خلال الفترة المقبلة :

قد تترك لك الحياة خيارين فقط ومن المؤلم أيضًا أن تتحمل خسارة أي من الخيارين. قد يساعدك الاستماع إلى قلبك على إيجاد مخرج، ثق بحدسك وما يرشدك إليه. 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة