ميلان يعود للعب فى "سان سيرو" بدورى أبطال أوروبا بعد غياب 2778 يوما

الثلاثاء، 28 سبتمبر 2021 06:20 م
ميلان يعود للعب فى "سان سيرو" بدورى أبطال أوروبا بعد غياب 2778 يوما ميلان
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعود نادى ميلان الإيطالى للعب من جديد على ملعبه "سان سيرو" في دوري أبطال أوروبا أمام أتلتيكو مدريد الليلة بعد غياب فترة طويلة تزيد عن مدة السبع سنوات، ليعزف نشيد تشامبيونزليج من جديد فى معقل الروسونيرى وسط حضور جماهيره.

ويستضيف ميلان الإيطالي نظيره أتلتيكو مدريد الإسباني، اليوم الثلاثاء، المحدد لها التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، بحثا عن تحقيق فوزه الأول فى المجموعة الثانية بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وذكرت شبكة "أوبتا" المتخصصة في الإحصائيات والأرقام القياسية، أن ميلان يعود للعب على ملعبه "سان سيرو" في دوري أبطال أوروبا منذ 2778 يوما، وتحديدا منذ خوض مباراته الأوروبية الأخيرة في معقله وكانت أيضا أمام أتلتيكو مدريد في 19 فبراير عام 2017.

وسقط الروسونيرى أمام الروخى بلانكوس في المواجهة الأخيرة على ملعبه بدورى الأبطال بحضور نحو 65 ألف متفرج، بهدف دون مقابل سجله دييجو كوستا.

ويبحث ميلان عن الفوز مستغلا عاملى الأرض والجمهور لحصد أول 3 نقاط بالمجموعة، بعد تعرضه للخسارة في المباراة الماضية، أمام مضيفه نادي ليفربول الإنجليزي، بنتيجة 3-2.

ويسعى الفريقان إلى تحقيق الفوز الأول في المجموعة بعدما تعثرا خلال الجولة الأولى بدور المجموعات هذا الموسم حيث خسر ميلان أمام ليفربول بنتيجة 3-2، فيما تعادل أتليتكو مديد أمام ضيفه نادي بورتو البرتغالي سلبيا بدون أهداف.

ولحساب المجموعة الثانية نفسها، يخوض فريق ليفربول الإنجليزي المحترف فى صفوفه النجم المصري محمد صلاح  مواجهة بورتو البرتغالى فى التاسعة مساء اليوم، على ملعب " الدراجاو"، ضمن منافسات دور المجموعات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة