سيراليون العائد بعد 26 عاما يصطدم بالجزائر منتخب اللاهزيمة فى أمم أفريقيا

الإثنين، 10 يناير 2022 06:30 م
سيراليون العائد بعد 26 عاما يصطدم بالجزائر منتخب اللاهزيمة فى أمم أفريقيا منتخب الجزائر
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يصطدم طموح وأحلام منتخب سيراليون فى مشاركته الثالثة بكأس الأمم الأفريقية بالعملاق الجزائرى حامل اللقب ومنتخب اللاهزيمة عندما يلتقيان غدا الثلاثاء فى انطلاق مباريات الجولة الأولى للمجموعة الخامسة فى ملعب جابوما في دوالا.

الجزائر ضد سيراليون
 

ووصف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" المباراة بأنها تبدو كأنها مباراة مليئة بالتناقضات، حيث سيبدأ حامل اللقب الجزائر، الذى لم يهزم منذ فترة طويلة، حملته للدفاع عن اللقب أمام نجوم سيرليون، الفريق العائد إلى كأس الأمم الأفريقية بعد 26 عاما من الغياب.

وكان الفريقان في نفس المجموعة عندما ظهرت سيراليون آخر مرة فى كأس الأمم الأفريقية بجنوب أفريقيا 1996، وفازت ثعالب الجزائر 2-0 فى ذلك الوقت.

الجزائر ضد سيراليون
 

لم يخسر حاملو اللقب بقيادة المدرب الفائز 2019 جمال بلماضي في 34 مباراة دولية، وهو رقم قياسي يتطلعون لزيادته بينما يحلمون بلقب كأس الأمم الأفريقية للمرة الثالثة ، والثانية على التوالي، مدعومة بانتصارها الأخير بلقب كأس العرب في قطر الشهر الماضي ، تطمح الجزائر إلى الحفاظ على قوتها وتحذير خصومها التاليين ليس فقط في المجموعة الخامسة ولكن أيضًا من أجل السباق على اللقب.

 

الجزائر ضد سيراليون
 

من ناحية أخرى ، تظهر سيراليون للمرة الثالثة في كأس الأمم الأفريقية بعد 26 عامًا من الغياب ، وتريد أن تبدأ بشكل مشرق ، على الرغم من حقيقة أنها لا تواجه سوى القوة الأكبر المحتملة في القارة في الوقت الحالي.

وانتزع سيراليون فريق المدرب جون كيستر تعادل رائع 4-4 في نيجيريا على الطريق ، عندما جاء ليون ستارز من تأخر 4-0 لانتزاع نقطة لا تقدر بثمن.

ويعتبر من أبرز نجوم سيراليون، ستيفن كولكر ، مدافع منتخب إنجلترا السابق ، والمهاجم كي كامارا (37) ، واللذان يأملان في بدء البطولة بمفاجأة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة