الثلوج تزين مدينة الغردقة.. هل التغير المناخى السبب؟.. فيديو

الأحد، 02 يناير 2022 11:42 ص
الثلوج تزين مدينة الغردقة.. هل التغير المناخى السبب؟.. فيديو رامى الحلوانى
كتبت ـ إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث "تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من إعداد إسراء عبد القادر، وتقديم رامى الحلوانى، والتي استعرض خلالها التفاصيل الكاملة الخاصة بسقوط الثلوج على مدينة الغردقة أمس، وتفاعل رواد السوشيال ميديا مع الصور التي التقطها أهالى الغردقة لتلك الثلوج.

وتابعت التغطية الخاصة، أن مدينة الغردقة شهدت استقرارا في حالة الطقس وسطوع الشمس مرة أخري وسماء صافية بعد يوم ممطر وثلوج، وسقوط أمطار غزيرة على سفاجا أمس .

واستمرت الأجهزة المختصة في إغلاق طريق الغردقة غارب من الاتجاهين بسبب قطع في الطريق ناجم عن تجمعات المياه بعد كمين الغردقة الشمالي بقرابة 10 كيلو مترات، حيث مازالت هناك العشرات من السيارات المحتجزة من الاتجاهين في رأس غارب .

كذلك استمرار غلق طريق رأس غارب - الشيخ فضل، المؤدي لمحافظة المنيا بسبب سوء الطقس حفاظا علي أرواح المواطنين، ومن المقرر ان يتم افتتاحها بعد استقرار الطقس .

وقرر اللواء عمرو حنفى، محافظ البحر الأحمر، تعطيل الدراسة اليوم الأحد، بجميع المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية بمدينتى الغردقة وسفاجا وغارب وذلك نظراً لتوقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية والتى تشير إلى تعرض البلاد لحالة من عدم الاستقرار النسبى فى الأحوال الجوية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة