وهبى الخزري: مواجهة بوركينا فاسو ليست سهلة.. ونسعى للوصول للنهائى

الجمعة، 28 يناير 2022 04:33 م
وهبى الخزري: مواجهة بوركينا فاسو ليست سهلة.. ونسعى للوصول للنهائى وهبي الخزري
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد وهبي الخزري، نجم منتخب تونس، صعوبة المباراة التى تجمع منتخب بلاده ضد بوركينا فاسو غداً، السبت، فى جاروا ضمن الدور ربع النهائي من منافسات كأس أمم أفريقيا المقامة حاليا في الكاميرون 2021.

واعتبر وهبي الخزرى، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة منتخب بلاده ضد بوركينا فاسو، أن المواجهة لن تكون سهلة على المنتخبين مؤكدا أن بوركينا فاسو منتخب قوى.

وفى المقابل، قال الخزري إن تونس قادرة على الفوز على أى منافس، مشيرا إلى أن المجموعة الحالية للمنتخب قادرة على الذهاب بعيدا فى الكان.

وأوضح الخزري أن المنتخب سيعول على روح المجموعة، إضافة إلى الإمكانيات الفردية لبعض اللاعبين القادرين على إحداث الفارق على غرار يوسف المساكني وسيف الدين الجزيري.

واستعاد منتخب تونس خدمات الرباعي محمد على بن رمضان وغيلان الشعلالي وعلي العابدي وعيسى العيدوني بعد أن تعافوا من فيروس كورونا، كما استعاد لخدمات منذر الكبير المدير الفني بعدما غاب عن المباراة الماضية ضد نيجيريا لظروف اصابته بفيروس كورونا.

وحجز المنتخب التونسي مقعده في الدور ربع النهائي لبطولة كأس أمم إفريقيا بعد تحقيق الفوز على حساب منتخب نيجيريا بهدف دون رد، في الدور الـ16 من عمر البطولة.

بينما حجز منتخب بوركينا فاسو مقعده في ربع نهائي الـ"كان" بعد الفوز على منتخب الجابون بركلات الترجيح بنتيجة 7-6، حيث انتهى الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 2-2.

وسوف يلتقي الفائز من هذه المباراة الفائز من مباراة السنغال ضد غينيا الاستوائية التي تجمع المنتخبين بعد غد الأحد فى التاسعة مساء.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة