"بسنت" ضحية الصور المفبركة.. وكهربا وبن شرقى إلى أين؟ شاهد حديث السوشيال ميديا

الثلاثاء، 04 يناير 2022 11:51 ص
"بسنت" ضحية الصور المفبركة.. وكهربا وبن شرقى إلى أين؟ شاهد حديث السوشيال ميديا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغطية خاصة أجراها تليفزيون اليوم السابع حول التريندات التى شغلت بال المصريين خلال الساعات الأخيرة.

وكان أول التريندات عن الطالبة بسنت ضحية الصور المفبركة فى الغربية، والتى أنهت حياتها بسبب انتشار مقاطع فيديو وصور مفبركة لها بالقرية.

وقال سليمان شلبى عم الضحية لـ" اليوم السابع" أنهم كلهم ثقة فى الأجهزة الأمنية بالدولة فى رجوع حق الطالبة بسنت شلبى ضحية الصور المفبركة، موضحًا آنها طالبة فى الصف الثانى الثانوى الازهرى وحافظة لكتاب الله عز وجل، ولكن أنهت حياتها بعد تعرضها لضغط كبير من أحدٍ المدرسين الذى قام بالتنمر عليها بسبب الصور المفبركة.

وأضاف : بعد شعور الضحية بالظلم بسبب هذه المقاطع المنتشرة قامت بشراء حبة الغلاء السامة وأدت صلاة الجمعة داخل المنزل ثم أنهت حياتها بعد أن تركت رسالة بأنها ليست هذه الفتاة التى ظهرت فى المقاطع المنتشرة بالقرية والقرى المجاورة، مشيرًا أن الشاب الذى فعل هذة الجريمة كان يريد أن يقيم علاقة معها ولكنها رفضت.

وكان ثاني التريندات عن حالة الطقس، حيث توجت الثلوج قمم جبال ووديان سانت كاترين بجنوب سيناء، وتحول لونها للأبيض فى مشهد مبهج صباح اليوم.

وجذبت روعة مشاهد الثلج على قمم الجبال وسفوحها والأماكن المنخفضة ببطون الوديان زوار جدد للمدينة من محبى مشاهدة تساقط وتجمع حبات البرد وهى تكون طبقات من الثلج .

وواصل مجموعات من شباب مدينة سانت كاترين ازاحة الثلوج من على ممرات  صعود جبل مرسى وكاترين ليتكمن الزائرين من السير عليها مترجلين وهم يقومون برحلات الصعود  لقمة الجبل والهبوط .

وقال أهالي من سكان مدينة سانت كاترين بجنوب سيناء، ان درجات الحرارة فى مدينتهم اليوم وصلت لـ" صفر".

أما ثالت التريندات فكان عن أشرف بن شرقي لاعب الزمالك، وكهرباء لاعب الأهلى، والحديث عنها والمفاوضات والتعاقدات معهما، حيث كشف مصدر لـ"اليوم السابع" أن محمود عبد المنعم كهربا نجم النادى الأهلى وقع لفريق هاتاى التركى على سبيل الإعارة لنهاية الموسم مقابل 500 ألف دولار، ووضع النادى التركى بنداً فى العقد يتيح له شراء اللاعب مقابل 3 ملايين دولار، ومن المقرر أن يغادر كهربا لتركيا للانتظام فى تدريبات فريقه الجديد بداية من الأسبوع المقبل، وتحرص الإدارة القانونية بالنادى الأهلى فى هذه الآونة على مراجعة عقود اللاعب قبل اعتمادها رسمياً.

ومنح النادي الأهلي الضوء الأخضر لـ محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق من أجل الرحيل خلال الفترة الانتقالات الشتوية فى يناير الجاري.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة