برج الأسد.. حظك اليوم الأربعاء 5 يناير: استشر أقاربك

الأربعاء، 05 يناير 2022 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الأربعاء 5 يناير: استشر أقاربك برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج الأسد بالعديد من الصفات منها الشخصية القيادية والذكاء الذى يدفعه لابتكار أفكار جديدة ومختلفة، كما يتصف بالثقة بالنفس التى تصل لحد الغرور مما يجعل البعض ينفر من التعامل معه.

برج الأسد في حظك اليوم  5 يناير

يتسم مولود الأسد بحب السيطرة خاصة على شريك حياته، وغيرته الشديدة عليه، كما يتصف أيضاً بحبه للمرح وأناقته فى اختيار ملابسه وشجاعته فى مواجهة الصعوبات.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنان رامى عياش، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

  

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني

لا تتردد فى اتخاذ أى قرار لصالحك خلال الفترة المقبلة، حتى لا تشعر بالندم بعد ذلك وفى نفس الوقت استشير المقربين منك وأهل الخبرة قبل اتخاذ أى قرار.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفي

لا تحاول أن تبتكر الأعذار لتجاهل الحبيب، وحاول أن تصارحه بحقيقة مشاعرك تجاهه، وإنك ترغب فى الإنفصال عنه حتى تتركه يعيش حياته.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي

لا تلتزم بوجبة واحدة فى الغداء والعشاء، وحاول أن تنوع من طعامك حتى لا تشعر بالملل، وتحرم جسدك من عناصر غذائية متوفرة فى أطعمة أخرى هو بحاجة إليها.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجيب على مولود برج الأسد أن يسعى لتحقيق ذاته، ويكف عن تصرفاته الصبيانية حتى يصبح شخصا ناضجا فى نظر الآخرين، ويكلفونه بتحمل المسئوليات المختلفة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة