ضربة دفاعية جديدة لبرشلونة قبل كلاسيكو ريال مدريد في السوبر الإسباني

الأحد، 09 يناير 2022 12:40 م
ضربة دفاعية جديدة لبرشلونة قبل كلاسيكو ريال مدريد في السوبر الإسباني أراوخو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة، ضربة جديدة قبل مواجهة ريال مدريد في كلاسيكو السوبر الإسباني، والمقرر إقامته 12 يناير الجاري، على استاد الملك فهد الدولي.

ومن المقرر أن يواجه برشلونة غريمه التقليدي ريال مدريد، في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني يوم 12 يناير، فيما يصطدم فريق اتلتيكو مدريد بنظيره أتلتيك بيلباو.

ووفقا لما نشرته صحيفة "سبورت"الكتالونية، فإن برشلونة تعرض لضربة دفاعية جديدة، بعد إصابة إريك جارسيا في أوتار الركبة، خلال مشاركته مع البارسا ضد غرناطة في المباراة التي جمعتهما أمس السبت، وانتهت بالتعادل 1-1 ضمن منافسات الجولة الـ 20 من مسابقة الليجا.

وأضافت الصحيفة، أن إصابة جارسيا جاءت لتزيد معاناة مدرب برشلونة، قبل مواجهة ريال مدريد في كلاسيكو السوبر الإسباني، حيث وصلت حصيلة الإصابات إلي 16 لاعباً هذا الموسم، بعد إصابة جارسيا ومن قبل رونالد أراوخو.

وكان الأوروجواياني رونالدو آراخو مدافع برشلونة، قد تعرض للإصابة أمام فريق ليناريس بكأس ملك إسبانيا بكسر في يده اليمني خضع على آثره لعملية جراحية، فيما تعرض جارسيا للإصابة في منطقة أوتار الركبة.

ومن المقرر أن يخضع جارسيا مدافع برشلونة، لمزيد من الفحوصات الطبية في الساعات القادمة ولكن ما هو مؤكد الآن أن الثنائي سيغيب عن رحلة المملكة العربية السعودية لخوض السوبر الإسباني.

وأنهت الصحيفة، أن هناك 9 لاعبين فقط داخل برشلونة، لم يتغيبوا هذا الموسم عن المباريات بسبب الإصابة وهم بوسكيتس ودمير وجافي وإيناكي بينيا ولينجليت ولوك دي يونج ونيتو ​​وريكوي بويج وأومتيتي، فيما غاب باقي اللاعبين عن المباريات للإصابة.

يذكر أن أكبر حصيلة للغيابات لفريق برشلونة في المباريات أمام ريال مايوركا في الجولة الماضية بالدوري عندما خاض اللقاء بـ14 إصابة في الفريق ما بين إصابات عضلية وفيروس كورونا ولكنه نجح في الفوز بهدف نظيف.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة