ما حدش يقدر ينافسهم.. أبراج معروفة بأناقتها بين الناس أبرزها الثور والسرطان

الأربعاء، 12 أكتوبر 2022 03:00 م
ما حدش يقدر ينافسهم.. أبراج معروفة بأناقتها بين الناس أبرزها الثور والسرطان فتاة أنيقة
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الأناقة تعتبر صفة من الصفات التي يتحلى بها الكثير من الأشخاص والتي تجعلهم يحرصون على تنسيق قطع الملابس مع بعضها البعض وكذلك الإكسسوارات والألوان والتي تتوافق مع المناسبة التي ينون الذهاب إليها، وهؤلاء يعتقد إنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية التي نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع " pinkvilla ".

أبراج مهتمة بأناقتها
 

برج الثور
 

يعتبر برج الثور من الأبراج التي تتمتع بالثقة بالنفس وجاذبية بالإضافة إلى إنهم يتميزون بالكرم والنضج والحرص على أن يبدو في أجمل صورة، لذلك يهتم بتنسيق ملابسه عند حضور أي مناسبة.

رجل أنيق
رجل أنيق

 

برج السرطان
 

لا يفضل برج السرطان أن ينغمس في أي حديث ليس له جدوى، ويؤمن دائماً بالتطور وتحقيق التوازن في كل شيء، كما يميل إلى الظهور في أجمل صورة أمام من حوله، ولذلك يهتم بتنسيق ألوان ملابسه وإكسسواراته.

صورة أخرى
صورة أخرى

 

برج العذراء

يعتبر برج العذراء من الأبراج الذكية والمنضبطة، كما يتمتع بذوق راقى، لذلك يعلم كيف يثير إعجاب الآخرين بذوقه الرفيع .

فتاة أنيقة
فتاة أنيقة

 

برج الميزان
 

يعتبر برج الميزان من الأبراج الاجتماعية، ويعلم كيف يجذب من حوله له بلباقته وإحترامه لأراء الآخرين، كما يتسم بالأناقة التي تدفعه للإهتمام بتنسيق ألوان ملابسه في أي مناسبة يذهب إليها.

 

برج الحوت
 

يعتبر برج الحوت من الأبراج الأنيقة والتي تحرص على تطوير نفسها طوال الوقت، كما يهتم برشاقته ويحرص على إحترام الغير، كما يهتم بتنسيق ملابسه وإكسسواراته .

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة