باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. زلة لسان جديدة لبايدن عن نجله المتوفى بالسرطان: مات بالعراق.. فرنسا تبدأ مد ألمانيا بالغاز للمرة الأولى.. قتلى وجرحى فى انفجار استهدف حافلة عسكرية بريف دمشق

الخميس، 13 أكتوبر 2022 12:00 م
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. زلة لسان جديدة لبايدن عن نجله المتوفى بالسرطان: مات بالعراق.. فرنسا تبدأ مد ألمانيا بالغاز للمرة الأولى.. قتلى وجرحى فى انفجار استهدف حافلة عسكرية بريف دمشق بايدن وانفجار ريف دمشق ووخط غاز
إعداد شيماء بهجت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

 

أمين عام الناتو يرحب بقرار الجمعية العامة للأمم المتحدة بإدانة ضم روسيا لمناطق أوكرانية

رحب أمين عام حلف شمال الأطلسى "ناتو"، ينس ستولتنبرج، بقرار الجمعية العامة للأمم المتحدة بإدانة ضم روسيا لمناطق أوكرانية.
 

ينس ستولتنبرج

موظف لدى ترامب لـFBI: الرئيس السابق طلب نقل وثائق بمارالاجو بعد أمر استدعائه

أخبر أحد موظفى دونالد ترامب مكتب التحقيقات الفيدرالى (FBI) أنه حصل على توجيه من الرئيس السابق بنقل صناديق من غرفة التخزين فى الطابق السفلى إلى منزله فى مارالاجو بعد أن تلقى الفريق القانونى لدونالد ترامب أمر استدعاء بخصوص أى مستندات سرية فى ملكية فلوريدا.
 

ترامب

زلة لسان جديدة لبايدن.. رئيس أمريكا عن نجله المتوفى بالسرطان: مات فى العراق

قال الرئيس الأمريكي جو بايدن بالخطأ أن نجله "بو" توفي في العراق خلال خطاب ألقاه مساء أمس في كولورادو، وقال: "أقول هذا بصفتي أبًا لرجل حصل على النجمة البرونزية ، وسام الخدمة البارز ، وفقد حياته في العراق".
 

بايدن

وزير الدفاع اليابانى: كوريا الشمالية طورت رؤوسا نووية صغيرة

أعرب وزير الدفاع اليابانى ياسوكازو هامادا، عن اعتقاده بأن كوريا الشمالية طورت رؤوسا نووية صغيرة مصممة لتلائم الصواريخ الباليستية التى يمكن أن تصل إلى اليابان.

صاروخ باليستى

للمرة الأولى.. فرنسا تبدأ مد ألمانيا بالغاز للتغلب على توقف الشحنات الروسية

بدأت فرنسا اليوم الخميس، للمرة الأولى بإرسال الغاز بشكل مباشر إلى ألمانيا فى إطار التضامن الأوروبى فى مجال الطاقة للتغلب على توقف شحنات الغاز الروسى، حسبما أعلنت شبكة نقل الغاز الفرنسي "جى ار تى غاز" (GRTgaz).
 

خط أنابيب ـ صورة أرشيفية

لحظة صادمة.. سقوط عجلة طائرة بعد إقلاعها فى إيطاليا.. فيديو

أظهر مقطع فيديو نُشِر على تويتر لحظة سقوط عجلة من طائرة، مباشرة بعد إقلاعها من إيطاليا وتوجهها نحو الولايات المتحدة، مما أثار تساؤلات بشأن كيفية هبوطها، وحسب ما نشر موقع الديلي ميل أن طائرة من نوع "بوينج دريمليفتر" فقدت واحدة من عجلاتها، التي تزن نحو 100 كلج، بعد ثوان من إقلاعها من مطار تارانتو في إيطاليا.
202210120410101010
سقوط عجلة طائرة
 
أعلن الرئيس الروسى فلاديمير بوتين، اليوم الخميس، أنه من الضرورى استخدام العملات الوطنية بشكل أكثر فاعلية فى التعاملات حيث أن هذا سيعزز سيادة الدول.
 

بوتين

تحالف دعم الشرعية باليمن: زيارة متبادلة لوفدين من التحالف والحوثيين بشأن الأسرى

أعلن المتحدث الرسمى باسم قوات التحالف "تحالف دعم الشرعية فى اليمن" العميد الركن تركى المالكى، أنه إلحاقًا لما تم الإعلان عنه سابقًا من قيادة القوات المشتركة للتحالف بشأن مفاوضات الأسرى فى "عمَّان" تحت إشراف الأمم المتحدة.

 

تركى المالكى

تأجيل اجتماع مجلس النواب اللبنانى لبحث اختيار رئيس للجمهورية لـ 20 أكتوبر

أعلن رئيس مجلس النواب نبيه برى إرجاء جلسة انتخاب رئيس الجمهورية إلى 20 من الشهر الجارى بسبب عدم اكتمال النصاب.
 

مجلس النواب اللبنانى ـ صورة أرشيفية

قتلى وجرحى فى انفجار استهدف حافلة عسكرية بريف دمشق

أفاد المرصد السورى، اليوم الخميس، بمقتل 17 شخصا، فى استهداف حافلة عسكرية بريف دمشق، حسبما نقلت "سكاى نيوز".
 

انفجار ـ صورة أرشيفية

الخارجية السعودية تعرب عن رفضها التام للتصريحات الأمريكية واعتبرتها لا تستند إلى حقائق

أعلنت وزارة الخارجية السعودية الخميس، أن المملكة لا تقبل أي نوع من الإملاءات وترفض أي تصرفات تهدف لتحوير الأهداف التي تسعى إليها لحماية الاقتصاد العالمي.
 

وزير الخارجية السعودى الأمير فيصل بن فرحان

وزير الاتصال الجزائرى يدعو إلى رفع جهود وإمكانيات المنظومة الإعلامية العربية

أكد وزير الاتصال الجزائري محمد بوسليمانى ضرورة رفع جهود وإمكانيات المنظومة الإعلامية العربية وتمكينها من إيصال رسالتها إقليميا ودوليا، مشددا على أهمية الإعلام في خدمة القضايا العربية.
 

الرئيس الجزائرى

العالم هذا الصباح..كييف: نحتاج لأكثر من 55 مليار دولار العام المقبل.. أمريكا وفرنسا تبحثان جهود دعم أوكرانيا في مواجهة روسيا.. زيلينسكي يمدد العقوبات على شخصيات روسية بارزة.. مساعى لتمديد الهدنة فى اليمن

بايدن يدافع عن أزمات ابنه فى حوار لـ"CNN".. الرئيس الأمريكى: تعافى من الإدمان وأسس حياة جديدة.. والمخدرات أزمة مجتمع ونحن "أسرة أمريكية".. ويؤكد: فخور بهانتر.. والتهرب الضريبى والكذب لشراء سلاح قيد التحقيق

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة