الملك تشارلز الثالث يحتفظ بصورة حفل زفاف هارى وميجان فى قصر باكنجهام

السبت، 15 أكتوبر 2022 10:00 م
الملك تشارلز الثالث يحتفظ بصورة حفل زفاف هارى وميجان فى قصر باكنجهام صورة رسمية بعد حفل زفاف الأمير هارى و ميجان ماركل
كتب فارس البدرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعرض الملك تشارلز الثالث ملك بريطانيا، صورة فى قصر باكنجهام من حفل زفاف الأمير هارى وميجان ماركل، بحسب مقطع فيديو تم الكشف عنه قبل يومين، حيث أظهر المقطع المصور، الملك وهو يلقى التحية لرئيسة الوزراء ليز تراس فى مقر إقامته الملكي بلندن من جمهورهم الأسبوعى المنتظم.

ووفقا للتقرير الذى نشرته صحيفه "ديلى ميل" البريطانية، فإنه يمكن رؤية صورة موضوعة على طاولة فى غرفة هناك، تظهر دوق ودوقة ساسكس في قلعة وندسور بعد زفافهما في مايو 2018.

صورة الامير هاري و ميجان من حفل زفافهم
صورة الامير هاري و ميجان من حفل زفافهم

وتُظهر الصورة الزوجين في حفل زفافهما مع الملكة إليزابيث الثانية والأميران فيليب وتشارلز، وكاميلا، ووالدة ميجان دوريا راجلاند، وكان الأمير وليام وزوجته الأميرة كيت أيضًا فى الصورة مع الأميرة شارلوت والأمير جورج، ولم يكن الأمير لويس هناك، حيث وُلد قبل أربعة أسابيع فقط.

كما يمكن رؤية صورة ثانية على طاولة في القصر، تظهر فيها الملكة الراحلة مع ورثتها تشارلز وويليام وجورج، التقطت في ديسمبر 2019، ويتم عرض صورة عائلة ساسكس على الرغم من توتر علاقات هارى مع والده وأفراد العائلة المالكة الآخرين واستقالة عائلة ساسكس من منصب كبار العائلة المالكة في عام 2020.

وفى هذا الصدد، فإنه خلال مقابلة هاري وميجان مع أوبرا وينفري في مارس من العام الماضى، زعم الدوق أن تشارلز قد عزله ماليًا ولم يعد يرد على مكالماته الهاتفية، لكن تم لم شملهم في بريطانيا بعد وفاة الملكة في 8 سبتمبر، حيث لعب هاري دورًا بارزًا في فترة الحداد والجنازة في 19 سبتمبر.

حفل زفاف دوق و دوقه ساسكس
حفل زفاف دوق و دوقه ساسكس

التقى تشارلز برئيسة الوزراء البريطانية ليز تراس، مساء الأربعاء، مع تصويرهما وهما يتصافحان، جاء ذلك بعد أن واجهت السيدة تراس أسئلة رئيس الوزراء في البرلمان.

لقاء ليز تراس بالملك تشارلز
لقاء ليز تراس بالملك تشارلز
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة