موعد مباراة ليفربول ضد مان سيتي فى الدورى الإنجليزي والقناة الناقلة

الأحد، 16 أكتوبر 2022 12:39 م
موعد مباراة ليفربول ضد مان سيتي فى الدورى الإنجليزي والقناة الناقلة ليفربول ضد مان سيتي
كتب- أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تدور معركة كروية طاحنة بين فريق ليفربول وغريمه مانشستر سيتي فى قمة مواجهات الجولة الحادية عشرة من منافسات الدورى الإنجليزي الممتاز للموسم الحالى 2022-2023، في أول مواجهة مباشرة فى البريميرليج بين النجم المصري محمد صلاح والنرويجي إيرلنج هالاند.

موعد مباراة ليفربول ضد مان سيتي في الدورى الإنجليزي 

ويحتضن ملعب انفيلد ورود، معقل الريدز، مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي فى الخامسة والنصف مساء الأحد يتوقيت القاهرة، وتذاع المباراة عبر beIN Sports HD 1 English

ترتيب مانشستر سيتي

ويحتل ما نشستر سيتي وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 23 نقطة جمعها من الفوز في 7 مباريات والتعادل في مباراتين.

ترتيب ليفربول 

بينما يقع ليفربول في المركز الحادى العاشر برصيد 10 نقاط جمعها من 8مباريات حيث حقق انتصارين وخسر مثلهما وتعادل في 4 مباريات.

مواجهة صلاح وهالاند

وتعتبر هذه هى المواجهة الأولى المباشرة بين النجم المصري محمد صلاح والنرويجي إيرلنج هالاند فلا قمة مباريات الدورى الإنجليزي الممتاز.

 

 ليفربول ضد مان سيتي
 

وخاض فريق محمد صلاح 4 مباريات على ملعبه فى الموسم الحالي، وحقق الفوز خلالها فى مباراتين وتعادل في مثلهما، ويسعى أصحاب الأرض، للعودة إلى سكة الانتصارات بعدما فشل في تحقيق الفوز خلال آخر 3 مباريات بالدوري الإنجليزي، حيث تعادل مع إيفرتون ثم برايتون، قبل أن يخسر أمام المتصدر آرسنال.
 
ويتسلح كلوب بنجمه محمد صلاح، والذي واجه سيتي في 16 مباراة، فاز فى 6 وخسر مثلها، وتعادل فى 4 مباريات، وسجل صلاح فى شباك مانشستر سيتي 8 أهداف وصنع 5 آخرين، أى أنه ساهم فى 13 هدفًا مع ليفربول أمام فريق بيب جوارديولا.

 ليفربول ضد مان سيتي

 

ولم ينجح صلاح سوى فى تسجيل هدفين فقط هذا الموسم، وهو ما يريد تعزيزه بكل تأكيد خلال هذه المباراة المهمة.
 
بينما ينتظر مان سيتي فرصة للانقضاض على الصدارة، ويعني هذا أنه يسعى لعدم التفريط في أي نقطة، خاصة فى ظل الموسم الرائع الذي يقدمه آرتيتا مع آرسنال.
 
وسجل هالاند 20 هدفًا هذا الموسم، وذلك في 12 مباراة فقط، منهم 15 في الدوري، حيث لم يفشل في التسجيل سوى في مباراتين فقط، أمام بورنموث، وأمام ليفربول نفسه في بداية الموسم بمباراة الدرع الخيرية.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة