برج القوس.. حظك اليوم السبت 22 أكتوبر: ابحث عن عمل

السبت، 22 أكتوبر 2022 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم السبت 22 أكتوبر: ابحث عن عمل برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتسم مولود برج القوس بالعديد من الصفات والتي منها حب المرح والسفر إلى الأماكن المختلفة لاكتساب معلومات جديدة، كما يفضل إنفاق المال وشراء أشياء باهظة الثمن.

برج القوس فى حظك اليوم 22 أكتوبر

يمتلك مولود برج القوس قلب طيب يستطيع أن يسامح من أساء إليه، ولكنه عصبى ومتسرع في قراراته، ودائماً ما يحب تجديد كل شيء حوله لشعوره الدائم بالملل.

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس الفنانة ميرفت أمين، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس ، على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى

حاول أن تبحث عن عمل يتوافق مع خبراتك المهنية، حتى تستطيع أن تحقق من خلال طموحك الذى تحلم به طوال الوقت، ولا تتكاسل عن البحث حتى تحقق ما تحلم به.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفي

لا تنسى شريك حياتك خلال زحمة يومك، وخصص له بعض الوقت، للإنصات له والتحدث معه عن المشاكل التي تمرون بها حتى تجدون حلاً لها يساعدكم على الاستقرار في حياتكم.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحي

تجنب الإفراط في تناول الأطعمة الغنية بالدهون، واحرص على اتباع نظام غذائى صحى غنى بالخضروات والفواكه الطازجة حتى تحصل على لياقة بدنية مميزة.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج القوس خلال الفترة المقبلة، أن يرتب حياته وفقاً لأولوياته، ولا يتسرع في اتخاذ أي قرار ويحرص على استشارة من حوله من أهل الخبرة .

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة