الكتافات رجعت تاني.. أبرز تريندات موضة أزياء خريف 2022

الأحد، 23 أكتوبر 2022 11:00 م
الكتافات رجعت تاني.. أبرز تريندات موضة أزياء خريف 2022 جاكيت بأكتاف مبطنة
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحرص الكثير من النساء على اتباع أحدث اتجاهات الموضة التي تختلف من موسم لأخر، لتختار من بينها ما يناسبها من ألوان وتصميمات، وبما إننا في فصل الخريف، نستعرض في هذا التقرير، أبرز اتجاهات الملابس بخريف 2022، وفقًا لما ذكره موقع " townandcountrymag".

أبرز اتجاهات موضة  أزياء خريف 2022

أكتاف كبيرة

تعتبر الأكتاف الكبيرة من أبرز اتجاهات خريف 2022، وخاصة المبطنة وكانت منتشرة في الثمانينيات، خاصة الجاكيت، كما أن الكتفين الكبيرين يتناسبان بشكل استثنائي مع بنطال واسع الساق.

جاكيت مصمم بأكتاف مبطنة
جاكيت مصمم بأكتاف مبطنة

تنورة ماكسى

تعتبر التنورة الماكسي والتي تختلف عن التنانير القصيرة الصيفية حيث يصل طولها إلى الكعبين، مع بلوزة تريكو غير تقليدية وزوج من الأحذية المصممة بكعب عالى، والتي كانت من أبرز اتجاهات الموضة في التسعينات.

تنورة
تنورة

الكعب العالى

تعتبر الأحذية المصممة بكعب عالى من أبرز اتجاهات موضة خريف 2022، كما إنها تساعد على الشعور بالمزيد من الثقة بالنفس والقوة، كما تساعد المرأة في الحصول على إطلالة أنيقة مميزة في المناسبات المختلفة.

حذاء بكعب عالى
حذاء بكعب عالى

بلوفر تريكو

تعتبر البلوفرات التريكو من أبرز اتجاهات موضة خريف 2022، والتي تساعد في الشعور بالدفء في الليالى الباردة، والتي يمكن ارتدائها مع بنطلون .

بلوفر
بلوفر

ملابس مزينة بالترتر

تعتبر الملابس مزينة بالترتر من أبرز اتجاهات موضة خريف 2022، والتي يمكن ارتدائها في الحفلات المسائية، سواء بلوزة مزينة بالترتر أو فستان يمكن  ارتدائه عند حضور الحفلات المسائية أو بنطلون والذى يمكن ارتدائه مع حذاء رياضى وجاكيت جينز فضفاض.

فستان
فستان

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة