موعد مباراة لايبزيج ضد الريال فى دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2022 12:41 م
موعد مباراة لايبزيج ضد الريال فى دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة ريال مدريد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى فريق ريال مدريد الإسبانى مع نظيره لايبزيج الألمانى على ملعب "ريد بول أرينا"، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2022-2023.

 

موعد مباراة لايبزيج ضد الريال والقناة الناقلة

وتقام مباراة لايبزيج ضد ريال مدريد في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة اليوم الثلاثاء، على أن تذاع المباراة عبر قناة beIN Sports 3 HD Premium.

ويلعب ريال مدريد ولايبزيج ضمن المجموعة السادسة في النسخة الجديدة من دوري أبطال أوروبا ، والتي تضم إلى جانبهما سلتيك الاسكتلندي، وشاختار الأوكراني.

 

ترتيب ريال مدريد ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد ضمن بالفعل التأهل إلى الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا 2022-23، وذلك بعد حصد 10 نقاط بعد أربع مباريات، من الفوز في ثلاث مناسبات وتعادل، ويتصدر النادي الملكي ترتيب فرق المجموعة.

أما لايبزيج فيحتل المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة السادسة من دوري أبطال أوروبا برصيد ست نقاط، من فوزين وهزيمتين.

 

دوري أبطال أوروبا

وسيكون الانتصار على ريال مدريد عاملًا حاسمًا في اقتراب النادي الألماني من التأهل إلى دور الستة عشر، خاصة وأنه يبتعد عن شاختار الثالث بفارق نقطة واحدة فقط، فيما يتذيل سلتيك ترتيب فرق المجموعة بنقطة واحدة.

وكان الميرنجي قد ضمن التأهل للدور المقبل، بعدما خطف تعادلا قاتلا في مواجهته الماضية ضد شاختار دونيتسك الأوكراني، حيث نجح المدافع الألماني أنطونيو روديجر الوافد الجديد لصفوف ريال مدريد في الصيف الماضي، في إنقاذ الفريق في الوقت القاتل.

 

تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد لايبزيج

ومن المتوقع أن يدخل فريق ريال مدريد بالتشكيل التالي: تيبو كورتوا/ ناتشو - إيدير ميليتاو - أنطونيو روديجر - لوكاس فاسكيز/ توني كروس - إدواردو كامافينجا - أوريليان تشواميني/ فينيسيوس جونيور - رودريجو - ماركو أسينسيو.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة