تين هاج : رونالدو يتواجد فى قائمة اليونايتد وفاران يغيب حتى كأس العالم

الأربعاء، 26 أكتوبر 2022 02:45 م
تين هاج : رونالدو يتواجد فى قائمة اليونايتد وفاران يغيب حتى كأس العالم اريك تين هاج
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث المدرب الهولندي  إيريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد عن اخر استعدادات فر يقه لمواجهة شيريف تيراسبول المولدوفى في الساعة التاسعة مساء غدا، الخميس، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي الموسم الجاري 2022-2023.

وقال تين هاج خلال المؤتمر الصحفي التقديمى للمباراة، المحادثات مع رونالدو لم تكن صعبة لقد أجبنا عن جميع التساؤلات وحددنا كل شيء وهو كان مستبعدا لمباراة واحدة والآن عاد للفريق مرة أخرى ولن أتحدث عنه أكثر من ذلك.

وواصل مدرب اليونايتد، جميع الإجابات الأخرى عن رونالدو قد كشف عنها ويجب علينا أن نركز على المباراة المهمة التي سنخوضها غدا لأننا نريد أن نكون رقم واحد في المجموعة.

وتابع مدرب الشياطين، رافاييل فاران سيكون خارج القائمة وسيغيب حتى كأس العالم ولن يلعب مع مانشستر يونايتد خلال تلك الفترة.

وزاد تين هاج، أعتقد أنه من الممكن أن يلعب في كأس العالم ولكن يجب علينا الانتظار قبل أن نتكهن لنرى كيف سيتعافى وسيتطور في عمليات إعادة التأهيل.

ومن المتوقع أن يشارك النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد ضد شيريف تيراسبول  ويحتاج فريق مانشستر يونايتد، إلي نقطة في أسوء الاحوال امام فريق شيريف تيراسبول المولدوفي من أجل التأهل للدور المقبل. 
 
ويحتل فريق مانشستر يونايتد وصافة جدول ترتيب المجموعة الخامسة في بطولة الدوري الأوروبي، برصيد 9 نقاط، خلفًا لفريق ريال سوسيداد المتصدر برصيد 12 نقطة، فيما يأتي شيريف تيراسبول ثالثاً برصيد 3 نقاط، وأخيرًا أومونيا نيقوسيا بدون رصيد من النقاط. 
 
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة