التليفزيون هذا المساء: ماجد شحاتة أحد ضباط المجموعة 139 صاعقة: تكريم الرئيس السيسى شرف كبير

الأربعاء، 05 أكتوبر 2022 03:00 ص
التليفزيون هذا المساء: ماجد شحاتة أحد ضباط المجموعة 139 صاعقة: تكريم الرئيس السيسى شرف كبير جانب من احتفال اليوم
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تناولت برامج التليفزيون مساء الثلاثاء، العديد من القضايا والموضوعات المهمة، التى تشغل بال المواطن المصرى والرأى العام.

ماجد شحاتة أحد ضباط المجموعة 139 صاعقة: تكريم الرئيس السيسى شرف كبير

علق اللواء ماجد شحاتة أحد ضباط المجموعة 139 صاعقة التى شاركت فى نصر أكتوبر المجيد، على تكريم الرئيس السيسى له فى الندوة التثقيفية التى أقامتها القوات المسلحة، بمناسبة الذكرى 49 لانتصار أكتوبر، قائلا: "تحية الرئيس السيسى باحتفال نصر أكتوبر فاقت كل الحدود وغير متوقعة، وشرف كبير لينا أن رئيس الجمهورية يكرم 5 من مقاتلى الصاعقة أمام شعب مصر ومش هننساه أبدا فى حياتنا".

 
وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية سارة حازم عبر برنامجها المذاع على قناة دى إم سى: "حاربنا من أجل مصر ولم يكن لنا أى مطمع، وكنا رايحين نحمى تراب مصر بدمنا ومهما بذلنا من جهد ضد شارون وقواته، ولولا وجود ربنا معانا ما كنا عملنا حاجة".
 
وتابع : "حافظ تفاصيل حرب 73 بالكامل حتى الآن، ومحفورة فى قلبى وعقلى، ودونا أسماء الشهداء والمشاركين فى المجموعة 139 صاعقة المشاركة فى أكتوبر فى متحف، وفخورين بوجود حراسة على منطقة دك قوات الصاعقة للإسرائيليين".

مستشار الرئيس لشئون الصحة: لا يوجد نقص فى أدوية الأورام بمصر

أكد الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة والوقاية، عدم وجود نقص فى أدوية الأورام فى مصر، مضيفا أن الأدوية والمركبات التى تعالج جميع أمراض الأورام متواجدة فى مصر.

 
ومن ناحية أخرى أوضح الدكتور "تاج الدين" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى سيد على عبر برنامجه حضرة المواطن، أن الموجة الأخيرة من كورونا انتهت ولكن هناك حالات بسيطة، وقد يتحول المرض إلى مرض مزمن، وحالات بسيطة تحولت إلى نزلة برد، مؤكدا أن الوضع الوبائى في مصر حاليا تم السيطرة عليه، ولكن الوضع الوبائى فى العالم مستمر. 
 
وتابع مستشار الرئيس لشون الصحة أن مصر بلد سياحى، وفى المتوسط يدخلها أسبوعيا 600 ألف أجنبى، ولهذا لا بد من أخذ الإجراءات الاحترازية الممكنة حتى لا يصاب أى شخص.
 
كما كشف عن أن مصر لديها خبرة عريقة فى زراعة الأعضاء والتى بدأت بزراعة الكلى بالمنصورة، ثم زراعة الكبد، وحاليا يتم تمهيد لزراعة الرئة فى مصر.

أحمد عبد العزيز عن اختياره لتقديم عرض "شعلة النصر": شرف وأبطال حـرب أكتوبر أساطير

أعرب الفنان الكبير أحمد عبد العزيز عن سعادته الكبيرة عن اختياره لتقديم عرض "شعلة النصر"، قائلا: "تقديمى لهذا العرض شرف كبير لي"، مضيفاً أن الأبطال الذين شاركوا في حرب أكتوبر المجيدة أساطير".

 
وقال أحمد عبد العزيز، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور مقدمة برنامج "مصر جديدة"، الذي يبث على قناة Etc، أنه تلقى مكالمة هاتفية من إدارة الشئون المعنوية للقوات المسلحة لدعوته من أجل المشاركة فى فيلم أبطال من ذهب".
 
وتابع عبد العزيز: "فيلم أبطال من ذهب كان عن أبطال مصريين، عطاؤهم كان يزيد عن الذهب، وكان لى عظيم الشرف لتقديم هذا العمل ومقابلة أبطاله ورموزه". وأتم أن أبطال حرب أكتوبر أعادوا لمصر هيبتها وأرضها وحقها، وأثبتوا للجميع أن الجيش المصري قوي وقادر.

مدحت العدل يكشف كواليس أوبريت لمتنا ويؤكد: الرئيس السيسى عمل اللى نفسنا نعمله

 

هنأ السيناريست مدحت العدل مصر والدول العربية بنصر أكتوبر المجيد، لافتًا إلى أنه يراهن على العروبة لأننا يجمعنا مصير واحد؛ مشيدًا بوقفة الدول العربية إلى جانب مصر بعد 3 يونيو 2013.
 
وأضاف، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج "صالة التحرير" المذاع عبر قناة "صدى البلد"، أن الشئون المعنوية طلبت منه عمل أوبريت غنائي، وهو الذي تم عرضه خلال فعاليات الندوة التثقيفية للقوات المسلحة الـ36 بمناسبة حرب أكتوبر المجيدة، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.
 
وتابع ، أن مصر انتصرت بالعلم، لافتًا إلى أن الأوبريت الذي تمت إذاعته بحضور الرئيس السيسي تحدث عن العرب والدول العربية كلها، مضيفًا: "أخدت بالي إن الرئيس عبد الفتاح السيسي كان مبسوط".
 
وأوضح أن الأسماء التي غنّت في الأوبريت أسماء معروفة من الفنانين، وجميعهم يعشقون مصر والدول العربية، مشيدًا بجميع المشاركين في هذا العمل العربي، مستطردًا: "كلنا كنا متأثرين باللحظات الإنسانية التي قام بها الرئيس السيسي؛ عمل اللى نفسنا نعمله".
 
وأكد أنه أمر عظيم أن يقدم الرئيس السيسي التحية العسكرية لأبطال الحرب، مقدمًا التحية للشئون العسكرية بالقوات المسلحة لمجهودها في المشاركة بهذا العمل الفني الكبير (أوبريت لمتنا).









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة