برج الدلو.. حظك اليوم السبت 8 أكتوبر: اتبع حدسك

السبت، 08 أكتوبر 2022 12:00 ص
برج الدلو.. حظك اليوم السبت 8 أكتوبر: اتبع حدسك برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الدلو يتميز بعدة صفات منها أنه صادق في تعاملاته مع الأشخاص من حوله، وجاهز للمساعدة في أي وقت، ومن السهل أن يتأقلم معى جميع الظروف المختلفة.

برج الدلو في حظك اليوم 8 أكتوبر

مولود برج الدلو يتمتع بأن بشخصية ذكية، ويملك القدرة على تحليل الأمور من حوله، ويفكر بشكل عقلانى ومنطقى في المعطيات التي لديه، وشغوف ودائم الإبتكار.

مشاهير برج الدلو

ومن مشاهير برج الدلو الفنانة لطيفة، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.


برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهني:

عليك أن تنتهز الفرصة التي أمامك ولا تتردد فيها كثيراً فقد لا تتكرر مرة أخرى، وتعامل مع زملائك بتواضع و ود، وأعطى النصيحة لمن يريدها، ليقدرك ويحترمك من حولك.

 

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفي:

عليك الإنصات لشريك حياتك بتركيز ولا تتردد في التحدث معه بشفافية ووضوح، وأجعله يعرف مشاعرك المحبة نحوه، وخطط لعمل رحلة تعويضاً عن أنشغالك في العمل مؤخراَ.

 

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحي:

حاول أن تمارس الرياضة المفضلة في الصباح الباكر بشكل منتظم، وتناول الطعام الذى لا يحتوى على سعرات حرارية عالية، حتى تستطيع أن تعود لوزنك الطبيعى بسرعة.

 

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :

كن حاسم في اتخاذ القرارات، ولا تتراجع ما دمت واثق من تفكيرك، وحاول أن تستشير أهل الثقة في بعض أرائك المختلفة، واتبع حدسك، وسافر للخارج بعض الوقت لتثقل من مواهبك.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة