برج القوس.. حظك اليوم الأحد 9 أكتوبر: تواصل مع الشريك

الأحد، 09 أكتوبر 2022 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم الأحد 9 أكتوبر: تواصل مع الشريك برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج القوس بالعديد من الصفات والتي منها حب المرح والانطلاق والسفر الذى يكتسب منه العديد من المعلومات من خلال تجوله في الدول المختلفة حول العالم.

برج القوس في حظك اليوم 9 أكتوبر

يتسم مولود برج القوس بالعصبية والجرأة والتفاؤل والرومانسية والحنان الذى يجعل منه أكثر شخص يحتوى من يحتاج إليه ويسانده وقت الشدة، كما يتصف بالخجل.

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس الفنانة ماجدة الرومى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني

لا تتردد في اتخاذ أي قرار يساعدك على التقدم للأمام في عملك، حتى تستطيع منافسة من حولك من زملائك وتصل للمكانة التي تحلم بها طوال الوقت.

برج القوس حظك اليوم  على الصعيد العاطفي

تواصل مع شريك حياتك طوال الوقت، وأنصت له جيداً وحاول أن تفكر معه لإيجاد حلول مختلفة لمشاكله التي يعانى منها في عمله، وحاول أن تجلس بعض الوقت مع أطفالك.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحي

احرص على غسل الخضروات والفاكهة جيداً قبل تناولها حتى تتجنب الإصابة بالأمراض المعدية وتحافظ على صحتك، كما عليك بممارسة التمارين الرياضية طوال الأسبوع.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج القوس خلال الفترة المقبلة، أن يتخلص من الطاقة السلبية وينظر للحياة بنظرة تفاؤل حتى يشعر بالسعادة ويرضى بالقليل الذى يمتلكه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة