مصرع شخص وإصابة 5 فى تصادم سيارتين بدار السلام سوهاج.. صور

الثلاثاء، 01 نوفمبر 2022 11:21 ص
مصرع شخص وإصابة 5 فى تصادم سيارتين بدار السلام سوهاج.. صور حادث تصادم سيارتين بدار السلام سوهاج
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد الطريق الزراعى الشرقى دائرة مركز شرطة دار السلام جنوب شرقى محافظة سوهاج قبل قليل وقوع حادث تصادم بين سيارتين على الطريق نتيجة السرعة الزائدة نتج الحادث مصرع شخص وإصابة 5 اخرين بإصابات متفرقة بالجسم تم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى دار السلام المركزى وتم تحويل المصابين لمستشفى سوهاج الجامعى للعلاج.

ترجع الواقعة عقب تلقى الأجهزة الأمنية بلاغا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع مصادمة على الطريق الزراعى الشرقى بين سيارتين إحدهما أجره والثانية نقل 2 كابينة ووجود جثة ومصابين تم الدفع بقوات إدارة المرور إلى مكان الحادث وأنقل رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دار السلام المحاسب محمد السيد عوض وجار رفع أثار الحادث وإعادة حركة السير على الطريق عقب توقفه جزئيا.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها ضباط وحدة مباحث مركز شرطة دار السلام بوقوع مصادمة على الطريق الزراعى الشرقى دائرة مركز دار السلام بين سيارة أجرة تمنايه وسيارة نقل 2 كابينه تحمل لوحات ه . ب. ط 5948 نتج عن الحادث وفاة أحد الأشخاص وإصابة 5 أخرين من مستقلى السيارتين.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى دار السلام المركزى تحت تصرف النيابة العامة وتم نقل المصابين إلى ذات المستشفى التي قامت بإحالتهم إلى مستشفى سوهاج الجامعى لتلقى العلاج اللازم نظرا لخطورة حالتهم.

تم الدفع بقوات إدارة المرور وقوات تأمين الطرق ومعدات الوحدة المحلية لمركز ومدينة دار السلام برئاسة المحاسب محمد السيد عوض وجار رفع أثار الحادث من على الطريق تمهيدا لإعادة حركة المرور عليه عقب توقفه جزئيا وجار تحرير المحضر اللازم بالواقعة تمهيدا للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

حادث تصادم سيارتين بدار السلام سوهاج (1)
حادث تصادم سيارتين بدار السلام سوهاج (1)

 

حادث تصادم سيارتين بدار السلام سوهاج (3)
حادث تصادم سيارتين بدار السلام سوهاج (3)

 

حادث تصادم سيارتين بدار السلام سوهاج (4)
حادث تصادم سيارتين بدار السلام سوهاج (4)

 

حادث تصادم سيارتين بدار السلام سوهاج (2)
حادث تصادم سيارتين بدار السلام سوهاج (2)

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة