هاريسون فورد يقود طائرته الخاصة من أجل الاحتفال بعيد ميلاد زوجته.. اعرف سعرها

السبت، 12 نوفمبر 2022 10:00 م
هاريسون فورد يقود طائرته الخاصة من أجل الاحتفال بعيد ميلاد زوجته.. اعرف سعرها هاريسون فورد
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتهر هاريسون فورد بأنه من أغنى أغنياء نجوم هوليود، وهو ما عكسته الصور الأخيرة له حينما ظهر وهو يقود طائرته الخاصة الذى يقترب سعرها من 19 مليون دولار، وظهر الممثل الشهير البالغ من العمر 80 عاما، في غاية النشاط من أجل الانتقال من نيويورك إلى تينيسي بهدف الاحتفال بعيد ميلاد زوجته الـ 58 وفقًا لما ذكره تقرير موقع الديلى ميل.

 

هاريسون فورد
هاريسون فورد

وظهرت طائرة هاريسون فورد -ضخمة للغاية- الذى اشتهر بشخصية انديانا جونز التي حققت له مكاسب كبيرة، وجعلته من أهم الممثلين على مستوى العالم.

على جانب آخر يستعد هاريسون فورد للعب أحدث أدوار في فيلم Marvel Cinematic Universe القادم Captain America، والذى انضم اليه مؤخرًا.

 

طائرة هاريسون فورجد
طائرة هاريسون فورد

ودخل الممثل هاريسون فورد عالم مارفيل من خلال دورين، مثلما ذكر تقرير لموقع الديلي ميل أكد فيه أن فورد حل بديلاً للممثل ويليام هارت، في فيلم Thunderbolts كما أنه لن يكتفى بهذا الدور إذ من المقرر أن يتعاقد على دور آخر بفيلم Captain America: New World Order.

هاريسون فورد 1
هاريسون فورد 

من جهة أخرى سبق وأعلن النجم هاريسون فورد أنه لن يكرر تقديم شخصية إنديانا جونز مرة أخرى فى السينما بعد أن يقدم النسخة الخامسة من الفيلم المنتظر عرضه العام المقبل ومن إخراج ستيفن سبيلبرج، وقال فى تصريحات إعلامية إن الجزء الخامس من فيلم Indiana Jones سيكون آخر أفلامه.

طائرة هاريسون فورد
طائرة هاريسون فورد

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة