رئيس جامعة الزقازيق يكلف طارق عزت للقيام بأعمال عميد معهد الأورام

السبت، 19 نوفمبر 2022 02:31 م
رئيس جامعة الزقازيق يكلف طارق عزت للقيام بأعمال عميد معهد الأورام رئيس جامعة الزقازيق يكلف طارق عزت للقيام بأعمال عميد معهد الأورام
فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر الدكتور خالد الدرندلي رئيس جامعة الزقازيق القرار رقم (2018) اليوم السبت الموافق 19/11/2022 بتكليف الدكتور طارق عزت عبداللطيف إبراهيم ، الأستاذ المتفرغ بقسم الجراحة العامة بكلية الطب البشري، للقيام بأعمال عميد معهد الأورام بالجامعة، لمده عام أكاديمي ينتهى في 31/7/2023م .

 

وتمنى رئيس الجامعة  أطيب الأمنيات والدعوات الصادقة بدوام التوفيق والنجاح وبذل المزيد من الجهد والعمل المتميز وتقديم خدمة طبية متكاملة ، بما يساهم أيضاً في خدمة العملية التعليمية والبحثية والطلاب في إطار الخطة الاستراتيجية للجامعة.

 

وفى سياق متصل قام الدكتور خالد الدرندلي رئيس جامعة الزقازيق بعمل عدد من الزيارات الميدانية لعدد من القطاعات المختلفة بالجامعة، وذلك للمتابعة والوقوف على سير العمل بهذه القطاعات، يأتى ذلك في إطار سلسلة من الزيارات الميدانية التفقدية التي يقوم بها رئيس الجامعة لمتابعة العمل بالقطاعات المختلفة.

 

واطمأن رئيس الجامعة خلال الجولة التفقدية على مطابع الجامعة للإطلاع على وضعها الراهن والعمل على تطويرها بما يواكب المستجدات والتحول الرقمي، وبحث طرق وآليات التطوير مشددًا على ضرورة استثمار الطاقات البشرية الموجودة والإفادة من الآلات والمعدات الصالحة للعمل.

 

كما تفقد الدكتور خالد الدرندلى جراج الجامعة للاطمئنان على مدى كفاءته، وعمل خطة لتطوير الجراج وتعزيز الإمكانات المتاحة والاستفادة منها والعمل على توفير سبل الراحة للعاملين والطلاب.

 

رافق رئيس الجامعة خلال الجولة التفقدية اليوم ادهم عزت الدمرداش مدير عام شئون مكتب رئيس الجامعة ، عمرو راجح مدير عام العلاقات العامة بالجامعة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة