متحكمة ومراقبة وعفوية.. 5 أخطاء ترتكبها امرأة برج العقرب فى الحب

الأحد، 20 نوفمبر 2022 08:00 م
متحكمة ومراقبة وعفوية.. 5 أخطاء ترتكبها امرأة برج العقرب فى الحب ثنائي
كتبت سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعد برج العقرب من الأبراج المميزة سواء في الرجال أو النساء، وهو من الأبراج المائية، الذي اشتهر بشغفه وإخلاصه والتزامه، ولكنه ككل برج آخر له مميزات وله عيوب. وعند الحديث عن نساء برج العقرب فإنهن يتمتعن بإحساس واضح بما يريدونه في الحياة، بما في ذلك العلاقات والحب، فهي تبحث بلا هوادة عن شريكها، ويمكنها أن تتبعه حتى أقاصي الأرض، ليس ذلك فحسب، بل هم أيضا مخلصين وملتزمين بحبهم، ولكن الإنسان ليس كامل هناك أخطاء ترتكبها نساء هذا البرج في العلاقات العاطفية تجعل الأمور أصعب معها وفقاً لموقع "pinkvilla" كما يلي:

هي المتحكمة في زمام الأمور

صاحبات برج العقرب ذوي معرفة عالية و ملمين بكل ما حولهن دائما، وهن يبحثن باستمرار عن تجارب جديدة، فهن يحاولن استغلال هذه الصفات في السيطرة على كل شخص يعرفنه وخاصة احبائهن وشركاء حياتهن، وهذا ما يجعلهن دائما في مشاكل وخاصة إذا كن مرتبطات بأشخاص يحبون الحرية والتعامل دون ضغط أو تحكم من الاخر.

امراة برج العقرب
امراة برج العقرب

عفوية أكثر من اللازم

عندما يتعلق الأمر بالعفوية، تتألق نساء برج العقرب بها، وهذه السمة تغمر علاقاتهم بأطنان من السعادة، يعد وضع الخطط معًا شرطًا للتواجد مع شخص ما، ومع ذلك تجد أن الأمر صعبًا في بعض الأحيان، وذلك بسبب عفويتها وعدم السيطرة عليها.

حب السيطرة

تكره نساء العقرب الشعور بالعجز، تميل إلى أن تصبح ديكتاتورية بشكل مفرط أو مقيدة في العلاقة، على الرغم من أن الحب غير منطقي بطبيعته، من الضروري أن يعتاد الأزواج على السماح لبعضهم البعض باتخاذ قراراتهم بأنفسهم.

مراقبة شركائهن

من الشائع أن تكون على دراية بمكان وجود شركائنا، ومع ذلك، فإن حاجة نساء العقرب إلى التقارب أو القلق بشأن ما قد يحدث إذا لم يكونوا معًا يمكن أن يجعل من الصعب عليهم أحيانًا أن يكونوا منفصلين كل واحد بمكان، المشاكل التي تراها حولها يمكن أن تجعلها ترغب دائمًا في معرفة ما يفعله شريك حياته.

 

مواليد برج العقرب
مواليد برج العقرب

عدم احترام حدود شركائهن

تطمح العديد من نساء العقرب إلى دمج أرواحهن تمامًا مع من يحبونهم، على الرغم من أنه قد يبدو مغريًا، إلا أن إغفال حدودك مع شريك حياتك قد يجعل من الصعب عليك وضع قيود صحية، يجب أن تعملي على إتاحة مساحة أكبر للاختلافات.
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة